الارشيف / اخبار اليمن

الصحة تتسلم 490 طن من محاليل وادوات الغسيل الكلوي مقدمة من مركز سلمان للإغاثة

اخبار من اليمن عدن/ أشجان القطريدشن اليوم بمقر البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالعاصمة المؤقتة عدن، تسليم (490)طن من محاليل وادوات الغسيل الكلوي، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتكلفة 21 مليون دولار.

وخلال التدشين، أشار وكيل قطاع التخطيط والتنمية بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور/ أحمد عبدالقادر الكمال إلى إن الشحنة المستلمة تمثل المرحلة الخامسة من مشروع الاستجابة العاجلة للاحتياجات الانسانية التي ستوزع الى عموم المحافظات اليمنية وفقا لخطة توزيع للإمداد الدوائي، وشكر مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لكل ما يقدمة لمرضى الغسيل الكلوي ودعم الخدمات الطبية لقطاع الصحة في ظل الاوضاع الراهنة.
من جانبه أكد مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية صالح الذيباني/ استعداد المركز بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة من تقديم كافة اوجه الدعم والمساعدات لتخفيف من معاناه مرضى الغسيل الكلوي، مبينا بأنه ستبقى دفعتين السادسة والسابعة من ضمن المشروع ستنفذ خلال الفترة القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الصحة تتسلم 490 طن من محاليل وادوات الغسيل الكلوي مقدمة من مركز سلمان للإغاثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصحة تتسلم 490 طن من محاليل وادوات الغسيل الكلوي مقدمة من مركز سلمان للإغاثة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصحة تتسلم 490 طن من محاليل وادوات الغسيل الكلوي مقدمة من مركز سلمان للإغاثة.

قد تقرأ أيضا