الحكومة الشرعية تصدم الحوثي وتعلنها امام العالم من السويد هذا هو الموقف الوحيد من معركة الحديدة(تفاصيل طارئة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد وزير الخارجية بالحكومة الشرعية خالد اليماني على أن الحكومة متمسكة باستلام ميناء الحديدة، مؤكدا أن من يعتقد أنها ستتخلى عن هذا المطلب السياسي واهم.

 وقال اليماني: ” كل من يظن أن الشرعية يمكن أن تتخلى عن الإمساك بميناء الحديدة واهم”، مشددا على ضرورة التمسك بتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2216، وتسليم ميناء الحديدة إلى الحكومة الشرعية.

 

 وشدد في تصريح نشره حساب وزارة الخارجية على موقع “تويتر”، على أن الحديدة جزء عزيز من البلاد لا يمكن التخلي عنه.

 وأضاف اليماني: “القرار البريطاني غير موات، وغير مناسب في الوقت الحالي، اليمن ليس بحاجة إلى مزيد من القرارات، بل مزيد من الحسم والشجاعة من المجتمع الدولي لإنهاء الانقلاب، وانسحاب الميليشيات الانقلابية، وتسليم الأسلحة”.

 وأوضح وزير الخارجية أن الحكومة وضعت مبادرة من أربع نقاط تطالب بخروج الميليشيات الانقلابية من الساحل الغربي بالكامل، وتسليم المنطقة للحكومة الشرعية، على أن تشرف على أمن المدينة الشرطة تحت إدارة وزارة الداخلية، ويكون الميناء تحت إشراف وزارة النقل، تحويل موارد الميناء إلى البنك المركزي عدن.

الحكومة الشرعية تصدم الحوثي وتعلنها امام العالم من السويد هذا هو الموقف الوحيد من معركة الحديدة(تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تصدم الحوثي وتعلنها امام العالم من السويد هذا هو الموقف الوحيد من معركة الحديدة(تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تصدم الحوثي وتعلنها امام العالم من السويد هذا هو الموقف الوحيد من معركة الحديدة(تفاصيل طارئة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق