الارشيف / اخبار اليمن

مقتل 15 وأسر 30 من مليشيا الحوثي أثر تصدي المقاومة والحزام لهم غرب الضالع (تفاصيل)

اخبار من اليمن مقتل 15 وأسر 30 من مليشيا الحوثي أثر تصدي المقاومة والحزام لهم غرب الضالع (تفاصيل)

2019/03/23م الساعة 07:02 PM (الأمناء نت / خاص)

تسللت المليشيات الحوثية الايرانية الى منطقة عزاب وقرى منطقة بيت الشوكي التابعة للعود في مديرية قعطبة في اعتداء عليها باستخدامها مختلف انواع الأسلحة و تجري اشتباكات عنيفة تستخدم فيها مختلف انواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة منذ ساعات الصباح بعد قيام الحوثيين في استهداف قرى ومناطق بيت الشوكي وعزاب مستهدفين السكان المدنين دون رحمة محاولين تهجير سكانها وقتلهم واسرهم ، وذكرت المعلومات الواردة أن الحوثيين قاموا بتدمير عددا من المنازل واختطاف عشرات من المواطنين من سكان هذه المناطق في انتهاك واضح للمناطق والأماكن الآهلة بالسكان .


من جانب اخر تصدت قوات اللواء ?? مدرع بقيادة العميد الركن هادي العولقي قائد اللواء قائد الجبهة وقوات الحزام الأمني بقيادة العقيد احمد قايد والمقاومة الشعبية  للهجوم الحوثي منذ صباح اليوم كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، تزامنت هذه الانتصارات بتعزيزات قوية من اللواء الرابع احتياط الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في جبهة عزاب وبيت الشوكي شمال مديرية قعطبة ولازالت الاشتباكات مستمرة حتى الساعة ، حيث كبدت المليشيات الحوثية خسائر كبيرة قتل خلالها اكثر من ?? وجرح عشر وتدمير ثلاثة اطقم عسكرية بعتادها واسر أكثر من ?? من العناصر الارهابية الحوثية الإيرانية ولازالت المعارك مستمرة ومعنويات الجيش والمقاومة في أعلى مستوياتها وهناك تأهب شعبي للانظمام الى المعركة ومحافظ الضالع يوجه قوات الجيش والأمن الى رفع درجة الاستعداد وتعزيز جبهات القتال ، و وجه اللواء ?? مدفعية الى تعزيز الجبهة والضرب بيد من حديد في تصفية كافة المليشيات العدوانية مؤكدا أن الضالع مقبرة الغزاة .

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مقتل 15 وأسر 30 من مليشيا الحوثي أثر تصدي المقاومة والحزام لهم غرب الضالع (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل 15 وأسر 30 من مليشيا الحوثي أثر تصدي المقاومة والحزام لهم غرب الضالع (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل 15 وأسر 30 من مليشيا الحوثي أثر تصدي المقاومة والحزام لهم غرب الضالع (تفاصيل).