الارشيف / اخبار اليمن

الصبيحي لصحيفة "الأمناء ": ألتفاف الميليشيات الحوثية على الجهود الدولية شكل ضغط على هادي

اخبار من اليمن الصبيحي لصحيفة "الأمناء ": ألتفاف الميليشيات الحوثية على الجهود الدولية شكل ضغط على هادي

2019/03/23م الساعة 07:32 PM (لحج/ الأمناء نت / جلال السويسي)

في تصريح خاص  أنفردت به صحيفة  "الأمناء" قائد الشرطة العسكرية فرع لحج العقيد صبري عبده طاهر الصبيحي اليوم السبت 23 مارس يثمن جهود فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي وما يبذله من جهود لأحلال السلام أمام تعنت الانقلابيين ومحاولتهم إفشال الجهود الدولية  كما دعاء في حديثه جميع القيادات العسكرية والامنية والمحلية بلحج بالتنسيق والعمل وفق الصلاحيات وعدم التجاوزات حسب النظم واللوائح المتبعة بكل مرفق عسكري أو محلي .. كما  قال في حديثه /

(( ندرك ونثمن  كافة الالتزامات والقضايا الرئيسية المناطة بالقيادة السياسبة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي تجاة استمرار تمرد الانقلابين ومايمارسوه ضد شعبنا وموقفها المتعنت تجاه الجهود الدولية المبذولة لوقف الحرب الكارثية القائمة ..
على سبيل المثال ما يخص الحديدة من التفاف الانقلابين على القرارات الدولية محاولتاً منهم إفشال كل تلك الجهود مع التزام الحكومة الشرعية بالقرارات .
واردف الصبيحي في حديثه بإن كل تلك المحاولات راكمت اعباء على القيادة السياسبة التي تهدف إلى إحلال السلام وإنجاح الجهود الدولية ..
وتابع حديثه مناشداً جميع قيادات المحافظات  والمديريات المحررة على مستوى الوطن مرعاة تلك الظغوطات على القيادة السياسبة والعمل على التنسيق الاداري عسكرياً ولوجستياً لفرض هيبة الدولة وفق اللوائح والانظمة وتجنب الازدواجية لما تقتضيه المصلحة الوطنية ..
 
وأكد في حديثه لفرض هيبة الدولة لتأمين الوطن والمواطن بضرورة تفهيل الدور الرقابي في جميع المرافق العسكرية والامنية ..

ودعاء في حديثه جميع الاجهزة الامنية والعسكرية العمل وفق صلاحيات كل جهاز وعدم التجاوزات للحد من الظواهر السئية ومحاربتها بعيداً عن التشهير الاعلامي ..

وختم حديثه شاكراً القيادات الامنية والعسكرية بلحج قائلاً  : قيادات لحج العسكرية والامنية ممثلة برئيس اللجنة الامنية بالمحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي ومدير الأمن بالمحافظة العميد صالح السيد تستحق الثناء عرفاناً لما قاموا به من جهود في إحلال الأمن بابمحافظة  يجب على جميع القيادات  العسكرية اللوقوف إلى جانبهم  حتى تستمر  لحج في أستقرارها  الأمني الذي تشهده بشكل  أفضل إذما قوراً  بالمخافظات المجاورة ...

وتابع حديثه  سآئلاً الله تعالى إن يعود محافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية اللواء أحمد التركي بحفظ الله وسلامته من رحلته العلاجية  من المانيا بعد أن تماثل للشفاء مما تعرض له في الهجوم الارهابي بالطائرة المسبرة بالعند ...

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الصبيحي لصحيفة "الأمناء ": ألتفاف الميليشيات الحوثية على الجهود الدولية شكل ضغط على هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصبيحي لصحيفة "الأمناء ": ألتفاف الميليشيات الحوثية على الجهود الدولية شكل ضغط على هادي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصبيحي لصحيفة "الأمناء ": ألتفاف الميليشيات الحوثية على الجهود الدولية شكل ضغط على هادي.