الارشيف / اخبار اليمن

إختتام برنامج تدريبي للمدربين tot بالمعهد الإنجليزي الحديث بتبن

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :اختتم ظهر اليوم السبت البرنامج التدريبي لتدريب المدربين tot بالمعهد الإنجليزي الحديث بتبن لحج بحضور العميد محمد يحيى مستشار قائد الحزام الأمني بلحج وعبدالكريم ثابت الربيعي مدير الإمداد والتموين بقيادة الحزام الأمني بلحج ود.نبيل الربيعي رئيس مجلس إدارة المعهد الإنجليزي الحديث والمدرب معاذ الحكيمي رئيس فريق قدرات للتدريب.
وفي تصريح للدكتور نبيل الربيعي قال:يهدف البرنامج إلى تدريب المدربين وإكسابهم المهارات والقدرات على تدريب المتدربين في المجالات المتعددة بغرض أعدادهم للالتحاق بسوق العمل وكذا للانخراط في العمل من المنظمات الإنسانية .

ويأتي هذا البرنامج بالتنسيق مع فريق قدرات للتدريب والتنمية واستمر على مدى 21 يوما وشارك في البرنامج 10 متدربين يمثلون النخبة من بين المتدربين في البرامج السابقة في المعهد .

ويعتبر هذا البرنامج الاول الذي ينظم من خلال تدريب المدربين بعد أن أنهوا عدة دورات في مجال التعامل مع المنظمات في مجال الإغاثة الإنسانية وكذا تأهيل الشباب والشابات للالتحاق بسوق العمل لاحقا .وسوف ينظم قريبا برنامج خاص بكيفية التعامل مع منظومة الطاقة الشمسية لاكساب الشباب المهارات العملية في هذا الجانب وجميع هذه البرامج الذي نظمها المعهد الإنجليزي الحديث مجانية بغرض مساعدة الشباب والشابات للالتحاق بسوق العمل وذا العمل مع المنظمات المحلية والدولية مستقبلا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إختتام برنامج تدريبي للمدربين tot بالمعهد الإنجليزي الحديث بتبن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إختتام برنامج تدريبي للمدربين tot بالمعهد الإنجليزي الحديث بتبن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إختتام برنامج تدريبي للمدربين tot بالمعهد الإنجليزي الحديث بتبن.

قد تقرأ أيضا