الارشيف / اخبار اليمن

هاشتاج ‫ ⁧‫#إخوان_قطر_يحرقون_تعز‬⁩ ‬يشعل منصات التواصل اليمنية

اخبار من اليمن تفاعل ناشطون وسياسيون يمنيون مع هاشتاج #إخوان_قطر_يحرقون_تعز‬⁩، الذي أشغل منصات التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي إزاء العمل الإجرامي المنفذ من قبل الإخوان الممولين من النظام القطري. 

مصادر محلية أكدت أن استهداف المستشفى بالصاروخ الحراري تسبب في وقوع محرقة كبرى في المستشفى وبحاحته حيث تفحمت اكثر من 20 جثة في باحة المستشفى فيما 15 شخص لقو حتفهم داخل وخارج المشفى بالاضافة الى اصابة كثر من 30 شخص اصابة بعضهم خطيرة للغاية. 

وفيما يلي ينشر 'اليمن العربي' أبرز ما دونه المغردون على هاشتاج #إخوان_قطر_يحرقون_تعز‬⁩:

وكتب السياسي الجنوبي أحمد الربيزي: إن جزء من إعلاميي تعز مع الشرعية ومنتظرين أوامر قياداتهم (الإخونجية أو المتأخونة)، وجزء منهم مع حزب الإصلاح فرع (قطر وتركيا) وهؤلاء منتظرين ان تقرح طماشة في عدن ليجعلوا منها(قنبلة نووية) .

وأضاف صلاح مخارش: في ⁧#تعز⁩ أكثر من 90 شخص بين قتيل وجريح حتى الان والإشتباكات مستمرة ، أحمدوا الله ياجنوبيين ان الله رزقكم بالمجلس الانتقالي وقوات الحزام والنخب ووقفة السعودية والامارات فلولا الله ثم هم لفعل بكم حزب ⁧#الاصلاح⁩ ومرتزقته مثلما يفعل بتعز الان. 

ونقل حساب بإسم المقاومة الجنوبية عن محافظ تعز السابق قوله: محافظ تعز السابق ما يجري في تعز حرب إبادة وانقلاب مصغر بأوامر من الدوحة.  

وعلق تركي نبراس: قذيفة بازوكا أطلقتها مليشيات الإخوان الإرهابية اليوم في منطقة صينا وقتلت امرأة وابنتها ،، توثيق جرائم حرب وإبادة. 

خالد باديان:تم قصف مستشفى المظفر وإصابة العديد من المرضى وسط تعتيم اعلامي من قبل كافة قنوات حزب الإصلاح. 

نبيل القعيطي: الاخونج يقتلون ويذبحون المقاومين الحقيقيين في تعز فيما الحوثي لا يبعد الا عشرات الامتار عنهم… فمن يخدمون بذلك؟ يرفضون قرار محافظ تعز.. الذي وصفوه عند تعيينه بأنه منقذ تعز.. وهاهم يصفونه امس بانه الخائن… حسبنا الله ونعم الوكيل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
هاشتاج ‫ ⁧‫#إخوان_قطر_يحرقون_تعز‬⁩ ‬يشعل منصات التواصل اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاشتاج ‫ ⁧‫#إخوان_قطر_يحرقون_تعز‬⁩ ‬يشعل منصات التواصل اليمنية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاشتاج ‫ ⁧‫#إخوان_قطر_يحرقون_تعز‬⁩ ‬يشعل منصات التواصل اليمنية.