الارشيف / اخبار اليمن

تعز تنتفض ضد الحشد الاخواني وتتحدى إرهاب الإصلاح وهذا اول تعليق لحزب المؤتمر( شاهد فيديو )


اخبار من اليمن  

ناشد الشيخ عادل محمد أحمد الأصبحي، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي، كل الأطراف باحترام أبناء تعز الذين تكبدوا طيلة السنوات الأربع الماضية مآسي العدوان الحوثي وحصاره على تعز أرضاً وإنساناً.. وما زالت معاناتهم تشتد يوماً بعد آخر.

وخاطب الأصبحي القيادات في تعز قائلاً: اتقوا الله يا من تسمون أنفسكم حراس الوطن والمدافعين عنه.. احترموا روح الشهيد الذي قدّم حياته رخيصة في سبيل تخليص الوطن من الانقلابيين الحوثيين.. احترموا أنين النساء وبكاء أطفال تعز الذين اكتووا بنيران هذه الحرب التي فرضها الحوثي هدفاً وانتقاماً من الجمهورية وأهداف ثورتها السبتمبرية المباركة التي قضت على الحكم الإمامي الاستبدادي العفن.

وأضاف: اليوم تقتلون بعضكم، وتلقون مختلف أنواع الأسلحة على مساكن المواطنين الآمنين الذين ضاقوا ذرعاً بممارساتكم.. وكنتم بالأمس القريب تلقون التهم على مليشيات الحوثي.

وتساءل الأصبحي: هل هذا جزاء الآلاف من المدنيين الصابرين الصامدين منذ أربعة أعوام.. هل جزاؤهم القتل والموت بأيديكم يا من تدعون بأنكم جيشهم الحصين، وقلعتهم المباركة في مواجهة مليشيات الموت والدمار الحوثية؟!

وقال: نناشدكم الله أن توقفوا هذا الاقتتال فيما بينكم من أجل تعز والساكنين فيها، لأن من ترعبونهم وتقتلونهم اليوم هم نساء وأطفال وشباب تعز، وليسوا الحوثة.. ففي الوقت الذي تبحث وتوقع الحكومة السلام مع الحوثة تقومون بقتل بعضكم.

وأضاف الشيخ عادل الأصبحي: أوجه مناشدتي لكم أنتم أيها الشباب، لأنه لم يعد في تعز عقلاء ولا مرجعيات.. أناشدكم للتحرك لوقف هذا الاقتتال الدامي والعبثي.. كون المستهدف من ورائها تعز وأبناءها..

إلى ذلك أعلن أبناء تعز تحديهم لإرهاب مليشيا الحشد الاخوانية وتوجه العشرات من أبناء أحياء المدينة القديمة وباب موسى ومناطق أخرى في تعز، بعد صلاة الظهر، إلى أمام مقر المحافظة للاعتصام ورفض الجرائم التي تُرتكب ضد أبناء المدينة.

وأدى أبناء المناطق المستهدفة صلاة الظهر أمام الباب الكبير، متحدين كل حمم الموت التي ترسلها مليشيا الحشد الإصلاحي من كل جوانب المدينة.

وطالب المتظاهرون من السلطة المحلية وقف المجازر بحق المدنيين، وإنهاء الحصار المفروض على مناطقهم لليوم الرابع على التوالي.

 

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تعز تنتفض ضد الحشد الاخواني وتتحدى إرهاب الإصلاح وهذا اول تعليق لحزب المؤتمر( شاهد فيديو ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعز تنتفض ضد الحشد الاخواني وتتحدى إرهاب الإصلاح وهذا اول تعليق لحزب المؤتمر( شاهد فيديو )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعز تنتفض ضد الحشد الاخواني وتتحدى إرهاب الإصلاح وهذا اول تعليق لحزب المؤتمر( شاهد فيديو ).