الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز السابق يحمل قطر المسؤولية عما يجري في تعز ...وتظاهرات منددة بالجرائم فيها

اخبار من اليمن تظاهر العشرات من أهالي محافظة تعز، في وسط المدينة، منددين بجرائم وانتهاكات  المعارك الاخيرة في المحافظة.
وهتف المتظاهرون بعبارات وشعارات مناهضة للقوى المتحاربة وماتقترفه  من جرائم، على حد قول الناشطين، والتي كان آخرها قصف مستشفى المظفر، والمنازل المجاورة في وسط المدينة.
وحمل محافظ تعز السابق، الدكتور أمين محمود قطر وجماعات مرتبطه بها  مسؤولية ما تشهده المحافظة من جرائم وإبادة جماعية.

وكتب محمود على صفحته في فيسبوك: ”إن ما يحدث الآن في تعز عبارة عن جرائم حرب وإبادة جماعية بحق المدنيين العزل، وانقلاب عسكري مصغر على قرارات المحافظ من قبل ميليشيات دينية راديكالية، تتلقى أوامرها من الدوحة، يا سيادة الرئيس، ويا محافظ المحافظة أنقذوا تعز“.

وتعرض محمود لمضايقات كبيرة عندما كان محافظًا للمحافظة، كان آخرها محاصرة منزله ومحاولة اقتحامه، في سبتمبر/ أيلول الماضي، قبل أن يتدخل التحالف لاحقًا لإنقاذه وإخراجه من المحافظة.
وسرعان ما تمت إقالة محمود بعد ذلك، وتعيين نبيل شمسان خلفًا له، والمحسوب على  الاصلاح ، وهو المحافظ الذي وصل تعز قبل يومين لمزاولة مهامه.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظ تعز السابق يحمل قطر المسؤولية عما يجري في تعز ...وتظاهرات منددة بالجرائم فيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز السابق يحمل قطر المسؤولية عما يجري في تعز ...وتظاهرات منددة بالجرائم فيها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز السابق يحمل قطر المسؤولية عما يجري في تعز ...وتظاهرات منددة بالجرائم فيها.

قد تقرأ أيضا