الارشيف / اخبار اليمن

خبر يسعد كل الحوثيين بعد تهديد مقلق ومخيف لأبناء هذه المحافظة باحراقها واحراق ابنائها بالصواريخ الحرارية

اخبار من اليمن  

تشهد مدينة تعز في الوقت الراهن احداث دامية اصابت الجميع بالقلق والذهول مما يجري بين ابناء البلد الواحد وخلطت الحابل بالنابل بعد بروز ميليشيات تأمر وتنهي دون ان يكون لها اي مرجعية .

المواجهات التي لا تزال مستمرة ترعب ابناء تعز وتثير مخاوفهم ن فالمستفيد الوحيد مما يجري هي ميليشيات الحوثي التي تنتظر حتى يصبح الجميع ضعفاء ثم تجهز عليهم جميعا.

وسعى  محافظ المحافظة نبيل شمان التابع للشرعية والمعين من قبل الرئيس هادي لتهدئة الاوضاع و اعلن وقف المواجهات والاصغاء لصوت العقل، لكن لم يصغي احد من المتناحرين اوما يسمى بالاخوة الاعداء لم يصغ لتلك التوجيهات وضرب بها عرض الحائط . 

وعبر العديد من ابناء المحافظة في تصريحات  عن قلقهم من تدهور الاوضاع وترك الحبل على الغارب خاصة بعد التصريحات التي وصفت بالمجنونة من قبل القيادي محمد نجيب قائد عمليات ابو العباس بإحراق تعز وابنائها بالصواريخ الحرارية .

وتسأل احد ابناء تعز وهو يشعر بالالم وقال في حديثه للمشهد اليمني ” اين كانت هذه الصواريخ في مواجهة ميليشيات الحوثي التي تحاصر المدينة منذ سنوات، ولماذا لم تستخدم ضدتلك الميليشيات الاجرامية الباغية ؟.

الجدير بالذكر ان  قناة CNN الأمريكية كانت قد نشرت وكالة تقرير في 5 فبراير 2019م كشفت فيه عن امتلاك أبو العباس صواريخ تاو الحرارية التي هدَّد قائد عمليات أبو العباس محمد نجيب بأنه سيحرق تعز بها.. وذكرت في التقرير إن ميليشيا مرتبطة بالقاعدة تمتلك أسلحة أمريكية.

الشبكة الامريكية الشهيرة تسألت في تقريرها : أين استخدمت هذه الصاوريخ، والإجابة جاء بها اليوم القيادي في كتائب أبو العباس أنها ما زالت موجودة وسيحرق تعز بها.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
خبر يسعد كل الحوثيين بعد تهديد مقلق ومخيف لأبناء هذه المحافظة باحراقها واحراق ابنائها بالصواريخ الحرارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبر يسعد كل الحوثيين بعد تهديد مقلق ومخيف لأبناء هذه المحافظة باحراقها واحراق ابنائها بالصواريخ الحرارية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبر يسعد كل الحوثيين بعد تهديد مقلق ومخيف لأبناء هذه المحافظة باحراقها واحراق ابنائها بالصواريخ الحرارية.