تنفيذي وادي حضرموت يقر حظر نقل فسائل أشجار النخيل إلى المناطق الشرقية بالوادي والصحراء

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت:
أقر المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت، برئاسة وكيل المحافظة عصام الكثيري، الحجر الزراعي لعمليات نقل فسائل أشجار النخيل إلى المناطق الشرقية من وادي حضرموت بهدف مكافحة حشرة سوسة النخيل والحفاظ على أشجار النخيل من تلك الآفة وحظر زراعة شجرة الدمس نظرا لأضرارها المتعددة وفي مقدمتها على الثروة النحلية.

وناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه اليوم بحضور وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس والقائم بأعمال إدارة الأمن والشرطة العميد علي الغريري سبل زيادة مخصصات مديريات الوادي والصحراء من المشتقات النفطية لتلبية احتياجات السكان من هذه المواد بعد انخفاض أسعارها مؤخرا .

وشملت التقارير التي ناقشها المكتب التنفيذي نشاط مكاتب وزارات الزراعة والأوقاف والصناعة والتجارة ومحطة البحوث الزراعية وأوضاع واحتياجات مديريتي تريم والسوم .

وأكد المكتب التنفيذي على دعم المشاريع الاستثمارية في أراضي الأوقاف على أن يتم التنسيق مع الجهات المختصة لتجنب الإشكاليات التي تبرز أثناء تنفيذ تلك المشاريع . اضافة الى تعزيز جهود محطة البحوث الزراعية للمساهمة في التغلب على المشكلات التي تواجه العمل الزراعي وكذلك الصناعة والتجارة بشأن دعم الصناعات الصغيرة ومدى الرقابة على المواد الغذائية المنتهية صلاحيتها والإجراءات المتخذة .

تنفيذي وادي حضرموت يقر حظر نقل فسائل أشجار النخيل إلى المناطق الشرقية بالوادي والصحراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي وادي حضرموت يقر حظر نقل فسائل أشجار النخيل إلى المناطق الشرقية بالوادي والصحراء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي وادي حضرموت يقر حظر نقل فسائل أشجار النخيل إلى المناطق الشرقية بالوادي والصحراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق