الارشيف / اخبار اليمن

قيادي إصلاحي رفيع يهاجم المقاومة ويتهمها بالانحياز لمليشيات الحوثي!!..(التفاصيل)

اخبار من اليمن هاجم قيادي إصلاحي رفيع أي مقاومة تنشأ وتحارب ضد الدولة ومؤسساتها في أي محافظات الجمهورية.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح علي الجرادي إن مقاومة عودة سلطات الدولة بذرائع مختلفة تكرار لسقوط الدولة وانحياز لسلوك المليشيات.

وأضاف الجرادي في منشور بصفحته على الفيسبوك "لا يمكن هزيمة الانقلاب دون مساندة عودة الدولة بكل سلطاتها وممارستها لسيادتها على الأرض، وحقها في احتكار السلاح وضبطه وبسط سيادة القانون".

 

وأكد الجرادي على "أحقية المجتمع بتشكيلاته المدنية بمراقبة اداء السلطة وتقويمها".

وتأتي تصريحات الجرادي تعليقا على الاشتباكات المسلحة التي تجري في تعز بين أفراد الحملة الأمنية التابعة للسلطة المحلية وجماعة أبو العباس التي تدعمها الإمارات التي تقود تمردا ضد الدولة.

 

وتتواصل الاشتباكات في مدينة تعز بين قوات تابعة للجيش الوطني ومسلحين تصفهم السلطات المحلية للمدينة بالخارجين على القانون، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين نتيجة هذه الاشتباكات وتضرر عدة منازل، في اشتباكات هي الأعنف منذ طرد جماعة الحوثي من المحافظة.

ومليشيا أبو العباس هي المتهم الأول في نظر العديد من الأطراف داخل اليمن بالوقوف وراء علميات الاغتيال وإشاعة الفوضى الأمنية في تعز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قيادي إصلاحي رفيع يهاجم المقاومة ويتهمها بالانحياز لمليشيات الحوثي!!..(التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي إصلاحي رفيع يهاجم المقاومة ويتهمها بالانحياز لمليشيات الحوثي!!..(التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي إصلاحي رفيع يهاجم المقاومة ويتهمها بالانحياز لمليشيات الحوثي!!..(التفاصيل).