الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة الإجراءات الخاصة بتأمين المشتقات النفطية لمأرب


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

ناقشت لجنة النفط والغاز بمحافظة مأرب، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، الوضع التمويني للمشتقات النفطية في المحافظة وآلية تحقيق الاستقرار في الأسواق ومحاربة السوق السوداء.

وأكد مفتاح على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين فرع شركة النفط والأجهزة الأمنية، والوحدات العسكرية في المحافظة لتأمين الخطوط الرئيسية وتوفير الحماية اللازمة لناقلات النفط وتلافي كافة جوانب القصور والاختلالات التي تسبب تأخير وصول المشتقات النفطية إلى محطات الشركة ووكلائها وافتعال أزمة في تلك المشتقات.

وحث قيادة فرع الشركة على بذل مزيد من الجهود ومضاعفتها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في المحافظة للحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير احتياجات السوق وتلبيتها وتشديد الرقابة الميدانية على الأسواق، والمتابعة المستمرة لعمليات التوزيع في محطات الشركة ووكلائها، ووجه مدراء المديريات بضبط أسواق السوداء والحد من انتشارها وضبط المتورطين والمتلاعبين والمخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

واستعرض مدير فرع الشركة بمأرب علي جلال، الصعوبات التي يواجهها فرع الشركة وسبل معالجتها وآلية تقديم التسهيلات اللازمة للقطاع النفطي في المحافظة بما يسهم في سرعة ايصال المشتقات النفطية إلى الأسواق وتفويت الفرصة على الساعين لافتعال أزمات في المشتقات في جميع المديريات.

وأشار إلى ما يقوم به فرع الشركة من جهود في اعتماد المخصصات النفطية المحددة للمكاتب الخدمية في المحافظة وتوزيعها عليهم وفقا للبرنامج التمويني للشركة بما يضمن استمرار تلك المكاتب في تقديم خدماتها للمواطنين دون انقطاع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة الإجراءات الخاصة بتأمين المشتقات النفطية لمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة الإجراءات الخاصة بتأمين المشتقات النفطية لمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة الإجراءات الخاصة بتأمين المشتقات النفطية لمأرب.

قد تقرأ أيضا