الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. سلسلة بشرية لشباب تعز للتنديد بالإنتهاكات ضد سكان المدينة القديمة

اخبار من اليمن نُفذ ناشطون وشباب من أبناء تعز صباح اليوم سلسلة بشرية أمام مبنى محافظة تعز، تنديدا بالانتهاكات التي تعرض لها سكان المدينة القديمة، جراء القصف والإشتباكات التي دارت هناك خلال الثلاث الأيام الماضية. 

ورفع المحتجون لافتات وشعارات منددة بالانتهاكات التي تعرض لها المدنيين، وعرضت من خلال اللافتات الانتهاكات وصور الضحايا والدماء التي سفكت خلال فترة الاشتباكات. 

وبعد السلسلة قام المحتجون بمسيرة إلى مستشفى المظفر رفضًا للاقتتال وسفك الدماء وانتهاك حقوق الإنسان، ورفضًا لاستهداف مواطنين المدينة القديمة بتعز وأحياءها الآمنة، وتضامنًا معهم ضد ما يتعرضون له من قمع وارهاب منظم. 

المحتجون طالبوا باحالة مرتكبي الجرائم والضالعين في إنتهاكات حقوق الإنسان إلى العدالة، ضد المدنيين إلى العدالة، مطالبين بإقالة قادة الحملة الأمنية على جرائمهم بحق سكان المدينة القديمة. 

مؤكدين الاصطفاف خلف جهود السلطة المحلية في ترسيخ الأمن، وفي إلقاء القبض على كل المطلوبين أمنيًا والمتهمين بارتكاب جرائم سابقة ومن كل المناطق دون انتقائية، والتحقيق الحيادي في الأحداث الأخيرة ومحاسبة مرتكبيها والمتجاوزين للنظام والقانون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. سلسلة بشرية لشباب تعز للتنديد بالإنتهاكات ضد سكان المدينة القديمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. سلسلة بشرية لشباب تعز للتنديد بالإنتهاكات ضد سكان المدينة القديمة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. سلسلة بشرية لشباب تعز للتنديد بالإنتهاكات ضد سكان المدينة القديمة.