الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات #الحـوثي تقصف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية بالحديدة

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصتواصل مليشيات الحوثي خرق الهدنة الأممية بقصف واستهداف مواقع قوات ألوية العمالقة في التحيتا والجبلية بمحافظة الحديدة .
وأفادت وحدة المتابعة والرصد في ألوية العمالقة أن المليشيات قصفت مواقع العمالقة في مديرية التحيتا بقذائف الهاون وبقذائف الهاوزر ، واستهدفت المليشيات مواقع أخرى للعمالقة بسلاح الدوشكا وبسلاح 12.7 وبالأسلحة الرشاشة .
وأضافت المصادر أن المليشيات قصفت مواقع العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بالقذائف المدفعية عيار 120 ومدفعية عيار 82 وبعشرات قذائف الهاون . كما استهدفت المليشيات مواقع العمالقة بسلاح 23 وبسلاح 14.5 وأطلقت النار من أسلحتها القناصة على المواقع منذ ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الأحد .
هذه الخروقات الحوثية للهدنة الأممية تأتي ضمن مئات الخروقات التي ارتكبتها المليشيات منذ الساعات الأولى لدخول الهدنة الإنسانية الأممية لوقف إطلاق النار وإيقاف العمليات العسكرية في الحديدة حيز التنفيذ في 18 ديسمبر 2018 .
ألوية العمالقة- المركز الإعلامي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مليشيات #الحـوثي تقصف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات #الحـوثي تقصف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات #الحـوثي تقصف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية بالحديدة.

قد تقرأ أيضا