الارشيف / اخبار اليمن

مذيع الجزيرة الشهير جمال ريان يبرر تطبيعا قطريا مع الاحتلال.. شاهد كيف كانت الردود عليه (مع الفيديو)

اخبار من اليمن  

واجه مذيع قناة الجزيرة، جمال ريان ردود أفعال غاضبة، على الموقف الذي أبداه، من عزف النشيد الإسرائيلي في قطر، في بطولة الجمباز المقامة حاليا بالدوحة، التي تعد خطوة تطبيعية مثيرة للجدل بالنسبة لدولة عربية.

 

وبرّر ريان، مذيع القناة الفلسطيني، عزف النشيد الإسرائيلي، في بطولة الجمباز المقامة حاليا بالدوحة، بأنه موقف غير تطبيعي.

 

وقال مذيع الجزيرة، في تغريدة على حسابه في "تويتر": "عزف النشيد إلزامي، ولا يعني أنه تطبيع ،لأن رفض مشاركة أي وفد رياضي في بطولة دولية، يترتب عليه فرض عقوبات تصل حد سحب البطولة، وهذا ينطبق على كأس العالم 2022، في إسرائيل، والسعودية والإمارات يعلمون أن عزف النشيد لا معنى له، لكنهم يوظفون الحدث لأهداف كيدية رخيصة.. عاشت قطر وفلسطين".

 

واحتفى حساب "إسرائيل بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، برفع النشيد الوطني، بعد فوز اللاعب أليكس شاتيلوف بالميدالية الذهبية في البطولة التي تستضيفها قبة "أسباير" على مدى أربعة أيام.

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها الدوحة، رياضيين إسرائيليين، وهو ما يثير غضبا واسعا في الشارع القطري.

.

 

شاهد الفيديو:

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
مذيع الجزيرة الشهير جمال ريان يبرر تطبيعا قطريا مع الاحتلال.. شاهد كيف كانت الردود عليه (مع الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مذيع الجزيرة الشهير جمال ريان يبرر تطبيعا قطريا مع الاحتلال.. شاهد كيف كانت الردود عليه (مع الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مذيع الجزيرة الشهير جمال ريان يبرر تطبيعا قطريا مع الاحتلال.. شاهد كيف كانت الردود عليه (مع الفيديو).