الارشيف / اخبار اليمن

وثائق- باحارثه يعين مدان قضائيا نائبا لمدير أراضي لحج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصاكدت مصادر في قيادة محافظة لحج لـ" عدن تايم" رفض قرار رئيس هيئة الأراضي انيس با حارثة بتعيين مثنى قاسم البكري نائبا لمدير أراضي لحج، كونه مدان قضائيا خلال توليه فرع الأراضي في مديرية الملاح.
وحصلت الصحيفة على مذكرة وجهها محافظ لحج اللواء الركن احمد عبد الله التركي لمدير عام مكتب الأراضي في المحافظة خلدون علي محمد بإيقاف المدعو مثنى قاسم البكري عن العمل واحالته إلى النيابة بناء على الشكوى المرفوعة الية من قبل مدراء عموم مديريات ردفان شكوا فيها ما لحق بالمديرية من ضرر نتيجة تلاعب وعبث المذكور بالمتنفسات ومواقع الخدمات في المديرية.
وسبق ان ادين البكري بعدة جرائم خلال توليه ادارة اراضي الدولة مديرية الملاح كما يظهر الحكم القضائي المرفق منها: قضايا تزوير وفساد جسيمة والأضرار بمصلحة الدولة وجريمة التزوير بمحررات رسمية وجريمة عرقلة سير العمل.
وأكدت قيادات المجلس المحلي لمديريات ردفان سحب الثقة عن البكري، في رسالة وجهتها للمحافظ التركي شاكية استمراره في العبث بالأراضي بدعم من مدير عام الأراضي في المحافظة خلدون علي، قبل ان يقدم مؤخرا على ترشيحه نائب له.
واستغرب المصدر تكليف رئيس الهيئة العامة للأراضي باحارثه للمذكور وتؤاطه مع لوبي الفساد في أراضي لحج.f291695727.jpg024d22b4a5.jpgd8f86fc1e0.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وثائق- باحارثه يعين مدان قضائيا نائبا لمدير أراضي لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وثائق- باحارثه يعين مدان قضائيا نائبا لمدير أراضي لحج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وثائق- باحارثه يعين مدان قضائيا نائبا لمدير أراضي لحج.

قد تقرأ أيضا