الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي شاهد ماذا فعل هذا اليمني في الصين عندما احتاج اصلاح تلفونه وهو لا يجيد اللغة الصينية وهكذا تصرف

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حقق فيديو "يمني في الصين يسعى لإصلاح هاتفه المحمول لكنه يجهل الحديث باللغة الصينية" رواجا كبيرا وانتشارًا واسعًا في اليمن، للطريقة المضحكة جداً في طريقة مخاطبة الرجل اليمني للصينيين.

والتقط مقطع الفيديو مواطنًا صينيًا "كما ظهر في المقطع" بعد أن شاهد الرجل اليمني يحاول أن يفهم العمال في محل التلفونات أنه يريد إصلاح هاتفه المحمول، لكن الطريقة كانت غريبة ومضحكة.

الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي شاهد ماذا فعل هذا اليمني في الصين عندما احتاج اصلاح تلفونه وهو لا يجيد اللغة الصينية وهكذا تصرف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي شاهد ماذا فعل هذا اليمني في الصين عندما احتاج اصلاح تلفونه وهو لا يجيد اللغة الصينية وهكذا تصرف، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي شاهد ماذا فعل هذا اليمني في الصين عندما احتاج اصلاح تلفونه وهو لا يجيد اللغة الصينية وهكذا تصرف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق