الارشيف / اخبار اليمن

أنباء عن قرارات جمهورية مرتقبة ستطيح بمحافظ محافظة وثلاثة وزراء وعدد من القيادات العسكرية

اخبار من اليمن نقلت وسائل إعلامية عن مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية عن قرارات جمهورية مرتقبة سيصدرها رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، خلال الأيام المقبلة.

وأوضح، بأن القرارات الجمهورية المرتقبة ستشمل تغيير ثلاثة وزراء في الحكومة، وعدد من محافظي المحافظات، وقيادات عسكرية وأمنية، مشيراً إلى أن رئيس الجمهورية ناقش تلك القرارات في العاصمة السعودية الرياض، مع رئيس الحكومة د. معين عبد الملك، قبل عودته الأخيرة إلى عدن.

ورفض المصدر الافصاح عن الوزارات والمناصب التي ستشملها القرارات، لكنه ألمح في حديثه، بأن محافظ محافظة حضرموت اللواء/ فرج سالمين البحسني، هو احد المسؤولين الذين ستشملهم القرارات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
أنباء عن قرارات جمهورية مرتقبة ستطيح بمحافظ محافظة وثلاثة وزراء وعدد من القيادات العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن قرارات جمهورية مرتقبة ستطيح بمحافظ محافظة وثلاثة وزراء وعدد من القيادات العسكرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن قرارات جمهورية مرتقبة ستطيح بمحافظ محافظة وثلاثة وزراء وعدد من القيادات العسكرية.