الارشيف / اخبار اليمن

اللواء بن بريك: نجدد العهد للتحالف واثبتنا اننا لسنا كالجماعة اياها ابو شريحتين

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصجدد اللواء احمد سعيد بن بريك عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ورئيس الجمعية الوطنية التابعة له ، العهد للتحالف العربي في الذكرى الرابعة لانطلاق عاصفة الحزم باليمن .

وقال بن بريك في تغريدة على صفحته في تويتر : "‏في الذكرى الرابعة لانطلاق عاصفة الحزم نجدد تأكيدنا للتحالف العربي إن المجلس الانتقالي والجنوبيين كانوا ولا زالوا شريك فعلي واساسي على الارض نعمل سوياً وفي الخطوط الأمامية مصيرنا واحد وهدفنا واحد.. ".

وتابع : "واثبتنا على الارض ولسنا كالجماعة اياهم أبو شريحتين".

وفي مثل هذه الليلة انطلقت عاصفة الحزم بتحالف عربي تقوده السعودية للقضاء على الانقلاب باليمن بدعوة رسمية من الرئيس عبدربه منصور هادي .

وتمكن الجنوبيين من تكون علاقة شراكة متينة مع التحالف العربي وتمكن بإسناد منه من تحرير الجنوب من الميليشيات الحوثية في غضون شهرين فقط من الاحتلال الحوثي للجنوب ، فضلا عن تنفيذه حملات مكثفة لمكافحة الارهاب وبسط سيطرته على كافة المدن والمحافظات الجنوبية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اللواء بن بريك: نجدد العهد للتحالف واثبتنا اننا لسنا كالجماعة اياها ابو شريحتين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء بن بريك: نجدد العهد للتحالف واثبتنا اننا لسنا كالجماعة اياها ابو شريحتين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء بن بريك: نجدد العهد للتحالف واثبتنا اننا لسنا كالجماعة اياها ابو شريحتين.

قد تقرأ أيضا