الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو: “المبعوث الأممي“ يكشف عن أمر “خطير للغاية“ ويحذر من قصف “تل أبيب“ والحوثي يتوعد (تفاصيل عاجلة)

اخبار من اليمن قال مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، أن الأمم المتحدة ومصر وجميع الأطراف تجري اتصالات مكثفة لتنجب التصعيد بين "إسرائيل" وقطاع غزة.

وأوضح ملادينوف عبر تويتر، أن حادثة اطلاق الصاروخ خطيرة للغاية والأوضاع لا تزال متوترة جداً.

في الوقت الذي حذر فيه الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة ، العدو الصهيوني من ارتكاب أي عدوان ضد قطاع غزة .وهدد النخالة خلال تصريح مقتضب له صباح اليوم الاثنين، قادة الاحتلال بالرد بقوة على عدوانهم.


قد يهمك ايضاً:

يمنيا، كعادته ظهر عبدالملك الحوثي للمتاجرة بالقضية الفلسطينية رافعا شعار الموت لإسرائيل في الوقت الذي تعمل اللوبيهات الصهيونية والأمريكية على دعم الحوثيين عبر الضغط على الشرعية والتحالف في كل مرة تقترب فيها نهاية الانقلاب.

وتوعد عبدالملك الحوثي "العدو الصهيوني" بالرد على كل جرائمه بحق الفلسطينيين زاعما أن الدور قادم لتحرير فلسطين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو: “المبعوث الأممي“ يكشف عن أمر “خطير للغاية“ ويحذر من قصف “تل أبيب“ والحوثي يتوعد (تفاصيل عاجلة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو: “المبعوث الأممي“ يكشف عن أمر “خطير للغاية“ ويحذر من قصف “تل أبيب“ والحوثي يتوعد (تفاصيل عاجلة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو: “المبعوث الأممي“ يكشف عن أمر “خطير للغاية“ ويحذر من قصف “تل أبيب“ والحوثي يتوعد (تفاصيل عاجلة).