الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : البنك المركزي اليمني يصدر بيانا هاما ويعلن إعادة الصرف إلى السعر السابق 440 ريالا يمنياً للدولار..!

اخبار من اليمن  

 

 اعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي اليمني اليوم الاثنين 25 مارس 2019 م عن وصول الموافقة على سحب الدفعة رقم 19 من الوديعة السعودية بمبلغ 70.2 مليون دولار وبنفس سعر الصرف السابق المحدد بـ440 ريال للدولار.

   

وأوضح بيان صادر عن القطاع، المصرفي أن المبلغ يمثل تكاليف تغطية للسلع الأساسية بحسب الطلبات المقدمة من البنوك الاسلامية والتجارية العاملة في جميع انحاء الجمهورية اليمنية ..

مشيراً إلى أن إجراءات فتح الاعتمادات تتم بشفافية مطلقة وكفاءه عالية فيما يخص الوقت وتسهيل الاجراءات بما يمكن جميع تجار المواد الاساسية المتمثلة من تغطية احتياجات السوق في جميع نواحي الجمهورية اليمنية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : البنك المركزي اليمني يصدر بيانا هاما ويعلن إعادة الصرف إلى السعر السابق 440 ريالا يمنياً للدولار..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : البنك المركزي اليمني يصدر بيانا هاما ويعلن إعادة الصرف إلى السعر السابق 440 ريالا يمنياً للدولار..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : البنك المركزي اليمني يصدر بيانا هاما ويعلن إعادة الصرف إلى السعر السابق 440 ريالا يمنياً للدولار..!.