الارشيف / اخبار اليمن

أميرة سعودية تحطم التوقعات بهذا الظهور الجريء أمام الكاميرات و“الإمارات“ تحتفل بذلك..(شاهد الفيديو)

اخبار من اليمن حطمت أميرة سعودية كل التوقعات بظهورها لأول مرة لقيادة  الأخضر السعودي لذهب الأولمبياد الخاص، ما جعلها محل اهتمام واحتفال صحيفة الإمارات اليوم، وصحف خليجية أخرى.

حيث ساهمت الأميرة السعودية، فهدة بنت فهد بن خالد آل سعود، رئيسة مؤسسة الفهدة الإنسانية، ورئيسة أكاديمية الرياض الرياضية، في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص المقامة حالياً في الدولة، في قيادة منتخب فتيات السعودية لكرة السلة للميدالية الذهبية والفوز بالمركز الأول عقب التغلب في المباراة النهائية على منتخب ساحل العاج بنتيجة 16-11، تحت فئة «لاعب شريك.

وقالت الأميرة فهدة لـ«الإمارات اليوم»: «هذه أول مشاركة لي كـ(لاعب شريك) في الألعاب الجماعية، بخلاف الفردية، حيث سبق لي المشاركة مع أكاديمية الرياض، في منافسات محلية وخارجية في لندن مثلاً، وكنت ضمن أول فريق نسائي يمثل السعودية، وأول أميرة تنافس باسم المملكة في المجال الرياضي». يذكر أن هذه أول مشاركة لوفد نسائي من أصحاب الهمم في السعودية في منافسة خارجية.

وعن دورة (أبوظبي 2019)، قالت: «أثمّن العمل الكبير الذي قامت به دولة الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في إتاحة هذه الفرصة لأصحاب الهمم، وتمكينهم في المجال الرياضي عالمياً، وتنظيم حدث بهذا الحجم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نال إعجاب المشاركين والحضور».

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
أميرة سعودية تحطم التوقعات بهذا الظهور الجريء أمام الكاميرات و“الإمارات“ تحتفل بذلك..(شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أميرة سعودية تحطم التوقعات بهذا الظهور الجريء أمام الكاميرات و“الإمارات“ تحتفل بذلك..(شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أميرة سعودية تحطم التوقعات بهذا الظهور الجريء أمام الكاميرات و“الإمارات“ تحتفل بذلك..(شاهد الفيديو).