الارشيف / اخبار اليمن

معارك عنيفة واستنفار مسلح غير مسبوق بين داعش والقاعدة في البيضاء وتحرير 30 عسكري

اخبار من اليمن سيطرت عناصر تنتمي إلى تنظيم القاعدة على مواقع عسكرية كانت تسيطر عليها قوات ما تسمى تنظيم الدولة (داعش ) في منطقة يكلا بمديرية القريشية شمال محافظة البيضاء - وسط اليمن .

وقالت مصادر محلية في المحافظة " إن معارك عنيفة دارت بين الفصيلين استمرت لأكثر من 12 ساعة حيث شنت عناصر تنظيم القاعدة هجوما واسعا على مواقع داعش في المديرية وسيطرت على عدد من المواقع الهامة وحررت أكثر من 30 جندي كانوا رهائن لدى تنظيم داعش منذ أشهر.

وأوضحت المصادر " إن المعارك انحصرت في مناطق العماري والطويل والبزخ في المديرية سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى من الطرفين وانتهت بسيطرة عناصر من القاعدة على مواقع لتنظيم داعش.

ووفق المصادر " فإن عناصر القاعدة غنمت قرابة 300ألف ريال سعودي وأكثر من 60ألف دولار بالإضافة إلى تحرير أكثر من 30 جندي كانوا أسرى لدى داعش وأسرى آخرين من القاعدة.

وأضافت المصادر " إن المنطقة تشهد حاليا استنفار مسلح غير مسبوق بعد توعد عناصر داعش بالانتقام من عناصر القاعدة التي قامت بمهاجمة مواقعها .

هذا وشنت طائرات أمريكية في وقت سابق مواقع افتراضية لتنظيمي داعش والقاعدة في المديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
معارك عنيفة واستنفار مسلح غير مسبوق بين داعش والقاعدة في البيضاء وتحرير 30 عسكري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك عنيفة واستنفار مسلح غير مسبوق بين داعش والقاعدة في البيضاء وتحرير 30 عسكري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك عنيفة واستنفار مسلح غير مسبوق بين داعش والقاعدة في البيضاء وتحرير 30 عسكري.

قد تقرأ أيضا