الارشيف / اخبار اليمن

شاهد الفارق بين اسعار الصرف في الصباح والمساء .. السعودي يتراجع الى حاجز ال130 ،والدولار ينهار ويقترب من حاجز ال 400 .. ما سر الانتعاشة المفاجئة للريال اليمني ؟ «صورى وتفاصيل»

اخبار من اليمن  


ارتفعت قيمة الريال اليمني مساء اليوم بشكل كبير امام العملات الاجنبية.

وفي اخر تحديث رصدة موقع «صوت المغتربين» مساء الاثنين ارتفعت قيمة الريال اليمني الى 137 مقابل الريال السعودي ، بفارق 12 ريال عن فترة الصباح التي كان فيها سعر الريال اليمني مقابل الريال السعودي 149.

كما ارتفعت قيمة الريال اليمني امام الدولار وبلغت 517 للدولار الواحد ، بفارق 42 ريال عن فترة الصباح التي كان فيها سعر الريال اليمني مقابل الدولار 565 .

وتاتي الانتعاشة المفاجئة للريال اليمني بعد اتخاذ البنك المركزي خطة طارئة لمعالجة انهيار الصرف والسوق السوداء للعملات وغسيل الاموال .

كما يعد وصول محافظ البنك المركزي الجديد "حافظ معياد" امس الاثنين الى عدن ، من عوافل تعافي الريال ، بالاضافة الى حصول البنك المركزي على موافقة على سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية لتغطية قيمة السلع الغذائية بسعر 440 ريال للدولار الامريكي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد الفارق بين اسعار الصرف في الصباح والمساء .. السعودي يتراجع الى حاجز ال130 ،والدولار ينهار ويقترب من حاجز ال 400 .. ما سر الانتعاشة المفاجئة للريال اليمني ؟ «صورى وتفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد الفارق بين اسعار الصرف في الصباح والمساء .. السعودي يتراجع الى حاجز ال130 ،والدولار ينهار ويقترب من حاجز ال 400 .. ما سر الانتعاشة المفاجئة للريال اليمني ؟ «صورى وتفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد الفارق بين اسعار الصرف في الصباح والمساء .. السعودي يتراجع الى حاجز ال130 ،والدولار ينهار ويقترب من حاجز ال 400 .. ما سر الانتعاشة المفاجئة للريال اليمني ؟ «صورى وتفاصيل».