الارشيف / اخبار اليمن

عاجل| القوات الحكومية تستعيد مناطق سيطر عليها الحوثيون غرب قعطبة ومعارك مستمرة لتحرير أخرى

اخبار من اليمن استعادت قوات الجيش الوطني بمحافظة الضالع، جنوب اليمن ، اليوم الثلاثاء، مواقع سيطرت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال اليومين الماضيين، غربي قعطبة.

وشنت تشكيلات مختلفة من القوات الحكومية هجوما واسعا على الحوثيين بهدف استعادة مواقع جبل الشامي والقصبه وبيت الشوكي وعزاب غرب قعطبة .

وقال مصدر عسكري،إن قوات الجيش أحكمت السيطرة على جبل القصبة، قبل قليل، فيما لايزال التقدم مستمر لاستعادة جبل الشامي وبيت الشوكي وعزاب .

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد سيطرت على عدة مواقع في مخلاف العود غربي قعطبة، خلال اليومين الماضيين، بتسهيلات من بعض أبناء القبيلة وفق مصادر حكومية، وهي الإدعاءات التي رفضتها القبائل في بيان لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل| القوات الحكومية تستعيد مناطق سيطر عليها الحوثيون غرب قعطبة ومعارك مستمرة لتحرير أخرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل| القوات الحكومية تستعيد مناطق سيطر عليها الحوثيون غرب قعطبة ومعارك مستمرة لتحرير أخرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل| القوات الحكومية تستعيد مناطق سيطر عليها الحوثيون غرب قعطبة ومعارك مستمرة لتحرير أخرى.

قد تقرأ أيضا