الارشيف / اخبار اليمن

في اجتماع هام مع قيادات الديوان العام وهيئة الأراضي بعدن .. : باحارثة : أقسم بالله هذا آخر اجتماع معكم إذا لم يتم إيقاف العبث بالأراضي والمخططات

اخبار من اليمن في اجتماع هام مع قيادات الديوان العام وهيئة الأراضي بعدن ..

باحارثة : أقسم بالله هذا آخر اجتماع معكم إذا لم يتم إيقاف العبث بالأراضي والمخططات

عقد صباح اليوم في قصر الرئاسة "معاشيق" اجتماع هام برئاسة الأستاذ أنيس باحارثه مدير مكتب رئيس الوزراء القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ضم قيادات الديوان العام ممثلا بالمستشار القانوني للهيئة والمدراء العموم والقائم بأعمال فرع عدن والنواب ومدراء الإدارات.

وخلال الاجتماع أكد باحارثة بأن على الجميع ان يتعظوا مما آلت اليه أوضاع  قيادة فرع الهيئة بالمكلا الذي قال بأن قيادة الهيئة " عملت مرارا وتكرارا لأجل إيقاف العبث والتصرفات غير القانونية  بأراضي الدولة بالمكلا والتي طالت الشواطئ والموانئ والشوارع والمتنفسات ومواقع الخدمات العامة لكن دون فائدة واليوم مدير فرع اراضي ساحل حضرموت "عمر نعمان" في السجن وهناك توجيهات صدرت من فخامة رئيس الجمهورية بإلغاء جميع التصرفات غير القانونية التي قام بها فرع الهيئة  بالمكلا ".

 

 وتطرق القائم بأعمال رئيس الهيئة الى الأعمال غير القانونية التي تمارس في أراضي عدن والعبث فيها رغم التوجيهات المتكررة التي تصدر للفرع لإيقاف ذلك وأشار انه وبسبب هذا  العبث غيرنا  أكثر من مدير عام لفرع عدن لكن دون فائدة.

 

  وقال "أقسم بالله هذا آخر اجتماع معكم انبهكم فيه إلى ضرورة العمل الجاد ورصد المخططات العشوائية وأي مخالفات بهذا الصدد".

 

 ووجه باحارثة بشراء سيارة لإدارة الرقابة والتفتيش لفرع عدن و توفير الامكانات اللازمة لتجهيز إدارة السجل العقاري بالفرع وكذلك إلغاء جميع الاسقاطات غير القانونية التي تتم من تحت الطاولة وكذا العبث والصرف غير القانوني لأراضي الاستثمار والمماطلة في تنفيذ التوجيهات أو عمل مذكرات تخالف توجيهات ومذكرات صادرة من رئاسة الهيئة.

وقال باحارثة : "قبل يومين كان هناك اجتماع لنا مع مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع  تم خلاله الاتفاق على تأمين عدد من المناطق وبدء العمل فيها كبئر فضل والعريش ".

 

 ووعد القائم بأعمال رئيس هيئة الأراضي بإجراء بعض التغييرات في فرع عدن لمواكبة الإجراءات التي ستتخذ لإلغاء الكثير من التصرفات غير القانونية التي تمت من فرع أراضي عدن خلال الفترة الماضية .

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
في اجتماع هام مع قيادات الديوان العام وهيئة الأراضي بعدن .. : باحارثة : أقسم بالله هذا آخر اجتماع معكم إذا لم يتم إيقاف العبث بالأراضي والمخططات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في اجتماع هام مع قيادات الديوان العام وهيئة الأراضي بعدن .. : باحارثة : أقسم بالله هذا آخر اجتماع معكم إذا لم يتم إيقاف العبث بالأراضي والمخططات، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في اجتماع هام مع قيادات الديوان العام وهيئة الأراضي بعدن .. : باحارثة : أقسم بالله هذا آخر اجتماع معكم إذا لم يتم إيقاف العبث بالأراضي والمخططات.