الارشيف / اخبار اليمن

العوج وبن بريك يبحثان مع السفير التركي الاستفادة من مساعدات الإغاثة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ونائب وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع السفير التركي لدى اليمن فاروق يزكوز، مجالات التعاون المشتركة وسُبل الاستفادة من المنح والمساعدات التركية المقدمة لليمن.

وشدد الوزير العوج، على أهمية تفعيل التنسيق بين الجانبين اليمني والتركي من خلال تقديم البرامج التركية عبر وزارة التخطيط لعكسها إلى الوزارات والجهات الحكومية المختلفة، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات للجانب التركي بما يكفل تنفيذ برامجه الإنسانية والخدمية بالشكل المطلوب.

من جانبه أكد نائب وزير المالية بن بريك، تقديم كافة التسهيلات في المنافذ المختلفة لدخول شحنات الإغاثة والمساعدات التركية المقدمة لليمن.

بدوره استعرض السفير التركي، عدداً من البرامج والمشاريع التي تنفذها كل من منظمة تيكا والوقف التركي، لافتاً إلى انهما تعتزمان فتح مكاتب لهما في عدد من محافظات الجمهورية، كما أكد استئناف علاج الجرحى اليمنيين في تركيا، وفتح المدارس التركية في اليمن وتقديم منح دراسية للطلاب اليمنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
العوج وبن بريك يبحثان مع السفير التركي الاستفادة من مساعدات الإغاثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العوج وبن بريك يبحثان مع السفير التركي الاستفادة من مساعدات الإغاثة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العوج وبن بريك يبحثان مع السفير التركي الاستفادة من مساعدات الإغاثة.

قد تقرأ أيضا