الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : راجمات صواريخ ودبابات وعربات مصفحة تتحرك الان باتجاه هذه المحافظة وتوقعات بانفجار معارك عنيفة "تفاصيل"

اخبار من اليمن حشدت مليشيات الحوثي مئات المقاتلين واستقدمت تعزيزات عسكرية جديدة إلى مناطق شمال مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة. 

 

 

مصادر عسكرية ميدانية أفادت أن المليشيات حشدت مئات المقاتلين إلى مناطق محاذية لقرية الشجن القريبة من مصنع الثلج شمال مدينة التحيتا. 

 

 

 وأضافت المصادر أن المليشيات استقدمت تعزيزات عسكرية جديدة تضمنت راجمات صواريخ ” الكاتيوشا ” أسلحة مدفعية وعربات قتالية وعربات نقل المقاتلين ، بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلةوالمتوسطة. 

 

 

 يأتي هذا التصعيد لمليشيات الحوثي بالتزامن مع تزايد الخروقات التي ترتكبها في مختلف مناطق محافظة الحديدة ، إذ قصفت المليشيات مواقع متفرقة لألوية العمالقة في مناطق التحيتا والجبلية ومديرية وحيس. 

 

 

وارتفعت أعداد الإنتهاكات الإنسانية التي ارتكبتها المليشيات بحق المواطنين في مختلف مناطق الحديدة منذ بدء سريان الهدنة الإنسانية الأممية إلى مئات الإنتهاكات ، وأوقعت شهداء وجرحى من المدنيين الأبرياء ضحايا لتلك الجرائم الإرهابية التي ارتكبتها مليشيات الحوثي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : راجمات صواريخ ودبابات وعربات مصفحة تتحرك الان باتجاه هذه المحافظة وتوقعات بانفجار معارك عنيفة "تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : راجمات صواريخ ودبابات وعربات مصفحة تتحرك الان باتجاه هذه المحافظة وتوقعات بانفجار معارك عنيفة "تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : راجمات صواريخ ودبابات وعربات مصفحة تتحرك الان باتجاه هذه المحافظة وتوقعات بانفجار معارك عنيفة "تفاصيل".