الارشيف / اخبار اليمن

كاتب سعودي يدافع بقوة عن الجالية اليمنية ويعتبرها من اهم الجاليات في المملكة

اخبار من اليمن دافع الكاتب السعودي إبراهيم عقيلي بقوة عن الجالية اليمنية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

وشن عقيلي هجوما لاذعا على رئيس نادي الشباب السعودي خالد البلطان الذي سخر من الجالية اليمنية  معتبرا ان ما صدر من البلطان  غير موفق وجارح في حق ابناء الجالية اليمنية.

وفي هذا السياق يقول الكاتب السعودي إبراهيم عقيلي ” التراشق بين رئيس نادي النصر سعود السويلم وبين رئيس نادي الشباب خالد البلطان، ذلك التراشق الذي دفع خالد البلطان للإساءة للجاليات، وكأن تشجيعهم لناد بعينه تقزيم، وكأننا نحن ً الطبقة الأعلى وهم الأقل قدرا ومكانة. لم يكن حديث البلطان عن جاليات قضت عمرها في المملكة تشاركنا ً البناء والنماء موفقا ، بل كان خارجا ً عن حدود اللياقة واللباقة، ومتجردا من حدود احترام الذات واحترام الآخر”

جاء ذلك في مقالته التي نشرتها صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم وجاءت بعنوان.. رقصة العويشير ولا جاليات البلطان  

وكان رئيس نادي الشباب خالد البلطان قد دخل الاسبوع الماضي في تراشق كلامي مع  رئيس نادي النصر سعود السويلم الذي سخر من جماهير نادي الشباب ، فرد عليه البلطان بطريقة ساخرة ومتهكمة ان مشجعي النصر هم فقط من الجالية اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
كاتب سعودي يدافع بقوة عن الجالية اليمنية ويعتبرها من اهم الجاليات في المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كاتب سعودي يدافع بقوة عن الجالية اليمنية ويعتبرها من اهم الجاليات في المملكة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كاتب سعودي يدافع بقوة عن الجالية اليمنية ويعتبرها من اهم الجاليات في المملكة.