الارشيف / اخبار اليمن

الشيخ العولقي : عملية " الجبال البيضاء" تؤكد أن أبناء شبـوة قادرين على محاربة الإرهاب

اخبار من اليمن الشيخ العولقي : عملية " الجبال البيضاء" تؤكد أن أبناء شبـوة قادرين على محاربة الإرهاب

أكد الشيخ / صالح بن فريد العولقي ان انطلاقة عملية " الجبال البيضاء " بشبوة وبدعم وإسناد دول التحالف العربي وبالذات دولة الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى تطهير جميع الجيوب وتأمين القرى في مناطق وقرى مديريات نصاب ومرخة وخوره ومناطق غرب شبوة من العناصر الإرهابية .

 

وقال العولقي في بيان صادر عنه " ان هذه العملية النوعية التي شاركت فيها كل محاور النخبة الشبوانية تؤكد أن أبناء شبوة قادرين على الدفاع عن محافظتهم ومحاربة الإرهاب، كما تؤكد هذه العملية والعمليات التي سبقتها الدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة وتصميمها على محاربة التنظيمات الإرهابية وتصفيتها من محافظتنا وهو دور سوف تسجله أجيالنا على مدى التاريخ عرفانا وشكرا لها ولقيادتها ".

 

وأضاف " في هذا المقام لا أجد كلمات الشكر والثناء التي تليق بدولة الإمارات وتعطيها حقها وعظيم دورها في محاربة الإرهاب في الجنوب عامة وفي شبوة خاصة، وكذا دورها الرائد في تجنيد أبناء شبوة وتدريبهم وتجهيزهم بكل المعارف القتالية والمعدات العسكرية، وان لها الفضل بعد الله سبحانه في تأسيس هذه القوة الجنوبية التي هي بالتأكيد أحد ركائز جنوب المستقبل المستقل وكامل السيادة على أرضه، وهي قوة تمثل ندية شبوة وشراكتها في تأسيس مستقبل الجنوب القادم" .

 

وأشار الشيخ العولقي في بيانه إلى ان أهالي شبوة استبشروا الخير في هذه العملية الناجحة لاقتلاع الارهاب من محافظتهم والتي تمت تحت إشراف وقيادة اولاد زايد الخير، وهذه العملية ان دلت على شيء إنما تدل على عمق وجسامة مسؤوليتهم التي ينجزونها في الجنوب لتصفيته من قوى الشر والإرهاب حتى تنعم شبوة بالأمن والامان والاستقرار .

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الشيخ العولقي : عملية " الجبال البيضاء" تؤكد أن أبناء شبـوة قادرين على محاربة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشيخ العولقي : عملية " الجبال البيضاء" تؤكد أن أبناء شبـوة قادرين على محاربة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشيخ العولقي : عملية " الجبال البيضاء" تؤكد أن أبناء شبـوة قادرين على محاربة الإرهاب.