الارشيف / اخبار اليمن

قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج يعزي "القائد الحوشبي" باستشهاد اخيه في معارك الحديدة

اخبار من اليمن قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج يعزي "القائد الحوشبي" باستشهاد اخيه في معارك الحديدة

2018/12/07م الساعة 09:41 PM (الامناء نت /خاص)

عزّى قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال ناصر الربيعي"، اليوم الجمعة، في أتصال هاتفي أخيه قائد القوات في قطاع المسيمير "محمد علي الحوشبي"، وذلك في إستشهاد شقيقه "عبدالصفي علي أحمد الحوشبي" في ميادين الشرف والبطولة، وذلك خلال المعارك الدائرة بين المقاومة الجنوبية وبين مليشيات الحوثي في محافظة الحديدة. وعبّر "الربيعي" عن صادق تعازيه لأخيه "الحوشبي" بهذا النبأ الفاجعة والذي ألم الجميع. ونقل "الربيعي" لـ"الحوشبي" تعازي قيادة القوات في المحافظة بإستشهاد شقيقه. وأشاد "الربيعي" بمناقب و الأدوار الوطنية للشهيد "عبدالصفي" وكآفة آل "الحوشبي" في تقدمهم الصفوف الأولى في مواجهة المليشيات الحوثية الغازية، أو عملهم الدؤوب الساعي لتثبيت الأمن والإستقرار في المحافظة على حدٍ سواء. سائلاً المولى عز وجل ان يتقبّل الشهيد "عبدالصفي" ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج يعزي "القائد الحوشبي" باستشهاد اخيه في معارك الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج يعزي "القائد الحوشبي" باستشهاد اخيه في معارك الحديدة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج يعزي "القائد الحوشبي" باستشهاد اخيه في معارك الحديدة.