ورد للتو: الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة.. : صرف جميع مستحقات «عامين كاملين» في المحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين «تفاصيل»

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أستكملت الحكومة اليمنية كافة ترتيبات صرف المنحة المالية الخليجية للمعلمين المنقطعة رواتبهم منذ عامين. وأكد الدكتور عبدالله لملس ، وزير التربية والتعليم ، إستكمال كافة ترتيبات صرف المنحة المالية المقدمة من السعودية والإمارات للمعلمين المنقطعة رواتبهم منذ عامين.


 

قد يهمك ايضاً:

- محافظ البنك المركزي يوجه نصيحة هــامة وعاجلة للمواطنين بشأن الانهيار الأخير للريال اليمني
 

- عاجل .. وكالة دولية تكشف : موعد انتهاء مشاورات السويد.. وماهو مصير ميناء الحديدة ومطار صنعاء ”بعد أسبوع”..! (تفاصيل)
 

- عاجل : تشكيل حكومة انتقالية وإشراف دولي على مطارصنعاء وإعلان الحديدة منطقة محايدة.. (تفاصيل طارئة)
 


 

 وقال "لملس"، في تصريح صحفي “إن عملية صرف المنحة المالية للمعلمين والمقدرة بـ70 مليون دولار، والتي سيتم صرفها بالتنسيق مع منظمة “يونيسف” ستبدأ خلال الأيام القادمة وفق للآلية الخاصة بيونيسف وعبر أحد البنوك التي تضمنها المنظمة”.

وأضاف “أن ترتيبات الصرف استكملت بالتنسيق مع منظمة يونيسف وفقاً لكشوف رواتب 2014 وتغطي المرحلة الأولى من عملية الصرف مدة عشرة أشهر”. وتبنت منظمة “يونيسف” مشروع دفع حوافز شهرية لنحو 130 ألف معلم ومعلمة من الذين صادرت مليشيا الحوثي الانقلابية رواتبهم في المناطق المتبقية تحت سيطرة المليشيات.

ورد للتو: الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة.. : صرف جميع مستحقات «عامين كاملين» في المحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين «تفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو: الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة.. : صرف جميع مستحقات «عامين كاملين» في المحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين «تفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو: الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة.. : صرف جميع مستحقات «عامين كاملين» في المحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين «تفاصيل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق