القيادي الجنوبي "العقلة" شاكياً من تهميش الدولة له : لا نعلم من المسؤول علينا

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القيادي الجنوبي "العقلة" شاكياً من تهميش الدولة له : لا نعلم من المسؤول علينا

2018/12/08م الساعة 06:09 PM (الأمناء نت / محمد ناصر الشعيبي )

شكا القيادي الجنوبي طاهر مسعد العقلة من عملية تهميش ممنهجه يتعرض لها من رموز الدولة رغم تضحياته الكبيرة التي قدمها في ضبط الأمن ومنع التهريب بالضالع.

 

وقال القيادي العسكري بالضالع "العقلة" لا نعلم من الجهة المسؤولة علينا ولا نشعر بقرب الجهات المسؤولة منا .

 

وقال العقلة : ضبطنا اثنين مليار ومتين مليون ريال كانت مهربة من عدن الى صنعاء وتم ضبطها في أخر نقطه في سناح مدخل قعطبة وقمنا في ارجاعها الى البنك المركزي اليمني عدن .

 

وأضاف : ضبطنا المخدرات كانت في طريقها من صنعاء الى عدن ، وضبطنا الاسلحة كانت في طريقها من صنعاء الى عدن ، وضبطنا كميات كبيرة من الملفات الأراضي للنافذين في صنعاء ، وتم ضبط أشياء كثيرة جدا ولم نحصل حتى على كلمة شكر وتقدير من اي جهه مسئوله .

 

وولفت العقلة بقولة : ورغم كل ما قدمناه وضحينا به تعرضنا لعدت محاولات اغتيال وآخر محاولة اغتيال في يوم الأربعاء الموافق 31 اكتوبر 2018 م وراح ضحيتها ثلاثة شهداء واثنين جرحى وتدمير سيارتي بالكامل وأحد الجرحى ابن أخي الشهيد المحامي محمد مسعد العقله وهوا الان في مصر يتلقى العلاج وحالته الصحية سيئة جدآ وكل هذا نعيش اليوم في زمن التهميش لم نعرف من المسئول علينا .

 

وفي الختام قال العقلة  نعيش اليوم في زمن التهميش لم نعرف من المسئول علينا .

القيادي الجنوبي "العقلة" شاكياً من تهميش الدولة له : لا نعلم من المسؤول علينا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي الجنوبي "العقلة" شاكياً من تهميش الدولة له : لا نعلم من المسؤول علينا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي الجنوبي "العقلة" شاكياً من تهميش الدولة له : لا نعلم من المسؤول علينا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق