خاطب الحوثيين بمنطق ليِّن : ”بحاح“ يطل برأسه مجددا.. ويهاجم الشرعية من جديد.. وهذا ما قاله

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطل رئيس الوزراء الأسبق في حكومة الشرعية خالد بحاح برأسه من جديد للحديث حول مشاورات السويد. في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر، رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" هاجم بحاح الشرعية ووصفها بـ "المهترئة" والعاجزة عن تحمل مسؤولياتها تجاه شعب ما زال يعاني ويلات الحرب بما فيها المحافظات المحررة. وخاطب بحاح الانقلابين بمنطق لين، بقوله إن "القوة وبسط النفوذ عنوة بطرق غير مشروعة لا تعطي الحق لغير أهله، ومايفعله الإنقلابيون هي تصرفات تتعارض مع الدستور وكل القوانين بما فيها الإنسانية والعقلانية، فلن تقام دولة مدنية مع هذا المنطق ولن تبصر النور معها". وبخصوص مشاورات السلام في السويد، قال بحاح إن "مسؤلية تأريخية اليوم على المتواجدين في ستوكهولوم، وأمّةٌ كاملة من اليمنيين في الداخل وأصقاع العالم يتطلعون إلى نتائج حقيقية تحملها المشاورات الحالية". وأضاف أن "الأقدار خوّلت هذه الأطراف لتكون معاناة وطن بأكمله على أيديهم، ومن المفترض الآن أن تكون نهاية آلامه بوقف الحرب على أيديهم أيضا".

خاطب الحوثيين بمنطق ليِّن : ”بحاح“ يطل برأسه مجددا.. ويهاجم الشرعية من جديد.. وهذا ما قاله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خاطب الحوثيين بمنطق ليِّن : ”بحاح“ يطل برأسه مجددا.. ويهاجم الشرعية من جديد.. وهذا ما قاله، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خاطب الحوثيين بمنطق ليِّن : ”بحاح“ يطل برأسه مجددا.. ويهاجم الشرعية من جديد.. وهذا ما قاله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق