البخيتي: الحوثيون أخطر من الصهيونية وعبدالملك أكثر إجراماً من شارون

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - شن الكاتب والسياسي علي البخيتي هجوما لاذعا على جماعة الحوثي وزعيمها عبد الملك الحوثي، لافتا إلى أن هذه الجماعة أخطر من الصهيونية، وزعيمها أكثر إجراما من شارون.

 

وعلّق البخيتي على تغريده للقيادي الحوثي حسين العزي تحدث فيها عن الهجوم الإسرائيلي على مسيرة العودة في غزة، مشيرا إلى أن حال اليمنيين تحت حكم الحوثيين أسوأ من حال الفلسطينيين تحت حكم الصهاينة، مضيفا: "هل سمعت فلسطيني يبحث عن دبة غاز او بترول؟؛ هل سمعت فلسطيني من عرب ٤٨ يشتكي من قطع الحكومة الإسرائيلية لمرتبه؟.. انتم أسوأ بألف مرة من الصهاينة؛ على كل المستويات؛ ولو يعرف الفلسطينيين ما فعلتوه بنا لقالوا لكم لا تتضامنوا معنا انصفوا شعبكم أولاً".

 

ولفت البخيتي على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن عدد من تسببت حركة الحوثي بقتلهم في اليمن خلال 14 سنة أضعاف عدد من تسببت الحركة الصهيونية بقتلهم من الفلسطينيين خلال مائة عام من عمرها.

 

وقال: " لم يقتل شارون من الفلسطينيين حتى ٥٪ ممن قتلهم عبدالملك الحوثي من اليمنيين"، لافتا إلى أن الدكتاتورية السياسية يمكن اسقاطها حتى وإن حكمت لعقود، لكن الدكتاتورية الدينية كسلطة الحوثيين وداعش إذا ما ترك لها الامر لسنوات فقط وتثبتت سلطتها واعترف بها العالم، فإنه يصعب إسقاطها لاحقاً، كما أن أضرارها تدوم لقرون طويلة بسبب ما تحدثه من تغيير في وعي المجتمع وثقافته وهويته.

 

وأضاف البخيتي: "لو حكمنا عبدالملك الحوثي كديكتاتور بدون أجندة مذهبية وتمييز سلالي لقبلنا به في هذه المرحلة الصعبة من عمر الشرق الأوسط؛ لكن الرجل لديه أجندة خطرة على اليمن دولة وشعب وهوية وطنية؛ وتركه وجماعته في السلطة او اضفاء الشرعية عليهم عبر اتفاق سلام يعني نهاية الجمهورية اليمنية الى الأبد".

البخيتي: الحوثيون أخطر من الصهيونية وعبدالملك أكثر إجراماً من شارون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي: الحوثيون أخطر من الصهيونية وعبدالملك أكثر إجراماً من شارون، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي: الحوثيون أخطر من الصهيونية وعبدالملك أكثر إجراماً من شارون.

0 تعليق