فيديو.. ياسر اليماني يشن هجوماً نارياً على قيادات المؤتمر ويثني على حزب الاصلاح والرئيس هادي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

هاجم القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام بشكل قوي قيادات حزبه موجهاً لهم العديد من التهم منها انهم باعوا الوطن وثورته ووحدته، ومؤكداً لهم انه لا خيار لعودة الجمهورية إلا عن طريق الرئيس هادي وحزب الاصلاح.

جاء ذلك في فيديو نشره اليماني على صفحته بالفيسبوك واثنى فيه على الدور الكبير الذي قام ويقوم به حزب الاصلاح بجانب الرئيس هادي في حماية الثورة والدفاع عن الوطن امام المليشيات الانقلابية، في الوقت الذي خضعت وخنعت قيادات حزب المؤتمر وظلت تهاجم حزب الاصلاح.

كما اتهم اليماني قيادات حزب المؤتمر بخيانة الرئيس صالح في أول مواجهة له مع الانقلابيين، برغم ما قدمه لهم وجعل منهم رجال دولة حسب وصفه.

*الفيديو

أخبار من الرئيسية

فيديو.. ياسر اليماني يشن هجوماً نارياً على قيادات المؤتمر ويثني على حزب الاصلاح والرئيس هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو.. ياسر اليماني يشن هجوماً نارياً على قيادات المؤتمر ويثني على حزب الاصلاح والرئيس هادي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو.. ياسر اليماني يشن هجوماً نارياً على قيادات المؤتمر ويثني على حزب الاصلاح والرئيس هادي.

0 تعليق