الانقلاب الأول داخل جماعة الحوثيين بصنعاء.. واقتحام مسلح لمبنى التوجيه المعنوي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

اقتحم عشرات المسلحين الحوثيين، مبنى دائرة التوجية المعنوي في حي التحرير يوم أمس الخميس بصنعاء بتوجيهات من قبل ما يسمى برئيس اللجنة الثورية .

 

وقالت مصادر في التوجيه المعنوي  إن العشرات من المسلحين الحوثيين التابعين لرئيس ما يسمى باللجنة الثورية محمد على الحوثي اقتحموا يوم الخميس مبنى دائرة التوجية المعنوي بهدف منع مدير الدائرة من ممارسة عمله إثر خلافات نشبت بين الطرفين على خلفية الاستيلاء على أموال.

 

وأوضحت المصادر أن مدير دائرة التوجية المعنوي العميد يحي المهدي وهو أحد أعضاء الجماعة والمحسوب على جناح رئيس المجلس السياسي صالح الصماد ، فر من البوابة الشمالية، بعد إبلاغه أن عشرات الحوثيين المسلحين اقتحموا مبنى الدائرة من البوابة المحادية لمبنى شركة تليمن.

 

وأضافت المصادر أن سبب الخلافات بين رئيس الدائرة، والثورية الحوثية تعود إلى أكثر من ثلاثة أشهر على خلفية مبالغ مالية باهظة يستولي عليها العميد المهدي.

أخبار من الرئيسية

الانقلاب الأول داخل جماعة الحوثيين بصنعاء.. واقتحام مسلح لمبنى التوجيه المعنوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانقلاب الأول داخل جماعة الحوثيين بصنعاء.. واقتحام مسلح لمبنى التوجيه المعنوي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانقلاب الأول داخل جماعة الحوثيين بصنعاء.. واقتحام مسلح لمبنى التوجيه المعنوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق