حصري - مصدر يكشف عن ترتيبات عسكرية ستقود الشرعية إلى وسط صنعاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر عسكري عن ترتيبات عسكرية ستقود قوات الشرعية إلى وسط العاصمة صنعاء، وذلك بعد سيطرتها النارية على مديرية أرحب وتمركزها عليها من منطقتي قطبين وسلسلة جبال الزلزال . 

 وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر أسمه، لـ(نافذة اليمن) أن هذه الترتيبات التي تم البدء بتنفيذها ستكون مفاجئة لميليشيا الحوثي الإيرانية .. لافتاً إلى أن من بين هذه الترتيبات بدء شق طرقات خاصة تربط بين المناطق العسكرية بعيدة عن الطرقات السابقة التي قامت الميليشيات بتلغيمها بشكل كبير وكثيف . 

 وكشفت المصادر أن الشرعية تقوم حالياً بشق طريق جديد في جبال جرشب بإتجاه مديرية الغيل بمحافظة الجوف بهدف ربط جبهتي نهم والجوف، والتقاء قوات المنتطقتين العسكريتين السادسة في الجوف والسابعة في صنعاء .. مشيراً إلى أن القوات المتمركزة على تخوم أرحب ونقيل أبن غيلان وصرواح والقوات الأخرى المرابطة في الجوف قبالة مناطق الميليشيا ستتحرك في وقت واحد لتلتقي جميعها في وسط العاصمة . 

 وأكد المصدر وجود تنسيق وتعاون قوي بين القوات الشرعية والتحالف العربي لتنفيذ مخططات عسكرية رفض الإفصاح عنها، لكنه قال أنها ستكون مفاجئة للجميع ستحقق إنتصارات نوعية وسريعة في مختلف الجبهات .. موضحاً أن دول التحالف العربي والشرعية نفذتا خلال الفترة الماضية سلسلة تغييرات غير معلنة في القيادات العسكرية التي تم إكتشاف تخاذلها وولائها للأحزاب وإستبدالها بقيادات وطنية محنكة . 

 وأضاف المصدر أن التعاون بين الشرعية والتحالف تجسد في وضع إستراتيجية جديدة، رفض الإفصاح عن مضامينها، غير أنه أشار إلى أنها ستكون خطة العمل العسكري القادم نحو تحرير صنعاء .

 

أخبار من الرئيسية

حصري - مصدر يكشف عن ترتيبات عسكرية ستقود الشرعية إلى وسط صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصري - مصدر يكشف عن ترتيبات عسكرية ستقود الشرعية إلى وسط صنعاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصري - مصدر يكشف عن ترتيبات عسكرية ستقود الشرعية إلى وسط صنعاء.

0 تعليق