في محضر وقع بحضور زوجها .. فتاة #الحـديدة : لم يغتصبني احد ولفقت التهمة للجندي السوداني ( وثيقة )

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - الحديدة:أقرت أمراة تدعى رمضانة يوسف عمر" بعدم تعرضها للاغتصاب من قبل جندي سوداني كما زعمت في وقت سابق وتناقلت مواقع الكتروني الخبر على لسانها .

وقالت المرأة التي اثارت موجة من الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي بأنها ادعت اغتصابها نتيجة أنها " كانت محروقة " جراء الضرب الذي لحق بها من جندي سوداني مشيرة بأنها هي من طلبت من الطبيبة التي قامت بمعاينتها بإثبات واقعة الاغتصاب ووافقت الطبيبة على ذلك بعد رؤيتها أثار الضرب عليها .

وطالبت فتاة الحديدة رمضانه يوسف عمر بعلاجها جراء الضرب الذي تعرضت له في أي مستشفى وتعويضها عن ذلك .

وجاء إقرار رمضانه في محضر تحقيق رسمي وقعت عليه أمس بحضور قائد المقاومة التهامية في الحديدة ومسؤول الشؤون القانونية التابع للقوات السوادنية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي وكذا زوج المراة التي ادعت الاغتصاب .

في محضر وقع بحضور زوجها .. فتاة #الحـديدة : لم يغتصبني احد ولفقت التهمة للجندي السوداني ( وثيقة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في محضر وقع بحضور زوجها .. فتاة #الحـديدة : لم يغتصبني احد ولفقت التهمة للجندي السوداني ( وثيقة )، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في محضر وقع بحضور زوجها .. فتاة #الحـديدة : لم يغتصبني احد ولفقت التهمة للجندي السوداني ( وثيقة ).

0 تعليق