امين عام الانتقالي يلتقي فريق اعلامي فرنسي ويطلعه على تطورات المشهد الجنوبي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :استقبل الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي في مقر المجلس بعدن الفريق الاعلامي في إذاعة فرنسا الدولية والذي ضم عدد من الصحفيين والمترجمين بينهم الصحفية مورييل باردون والصحفي بوريس فيشيت بالاضافة الى المترجمة سحر نور الدين والمنسق نشوان العثماني ..

وفي مستهل اللقاء رحب الامين العام بالفريق الاعلامي لإذاعة فرنسا الدولية الذي قدم للمجلس الانتقالي شاكرا لهم جهودهم واهتمامهم بتغطية ومتابعة تطورات الاحداث السياسية على المشهد في الجنوب وفي العاصمة عدن على وجه الخصوص..

الى ذلك قام الفريق الاعلامي لإذاعة فرنسا الدولية بإجراء مقابلة مسجلة مع الاستاذ احمد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي للحديث عن اخر التطورات السياسية والميدانية التي تشهدها الساحة المحلية ..

وفي ختام الزيارة عبر الفريق الاعلامي للإذاعة عن شكره وتقديره للامين العام لحفاوة الاستقبال وللتسهيلات التي قدمها في سبيل اجراء هذا المقابلة الخاصة بإذاعة فرنسا الدولية..

امين عام الانتقالي يلتقي فريق اعلامي فرنسي ويطلعه على تطورات المشهد الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امين عام الانتقالي يلتقي فريق اعلامي فرنسي ويطلعه على تطورات المشهد الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امين عام الانتقالي يلتقي فريق اعلامي فرنسي ويطلعه على تطورات المشهد الجنوبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق