الارشيف / اخبار اليمن

: من ينقذ أحد مؤسسي الشرطة العسكرية في اليمن؟

اخبار من اليمن 2019/04/05م الساعة 07:47 PM (الأمناء نت / سليم المعمري)

دعا مقربون من عائلة أحد ابطال حصار السبعين واحد مؤسسين الشرطه العسكريه  العميد مرشد احمد حاجب المعمري الذي يمر على مدى  اربع سنوات من المعاناه والاهمال بسبب عدم صرف  راتبه على خلفية  الاوضاع التي يشهدها وطننا الغالي رئيس الجمهورية وحكومة دولة رئيس الوزراء للنظر إليه .

 

 

وقالوا أيضا ان العميد حاجب  يعاني مرارة الالم من مرض القلب والضغط والسكر حيث يرقد الان في العناية المركزة تحت المتابعه والملاحظه وتلقي العلاج في مستشفى الثورة بمحافظة  الحديدة غرب البلاد.

 

 

وأعرب المقربون عن اسفهم بالقول لم يكلف احد مسئولين الدولة ورفاق دربه  الالتفات اليه اربع سنوات البطل يواجهه الاوجاع لوحده لم يشاركه احد فهل هذا جزاء من دافعوا عن الجمهورية  وعن الوحدة.

 

 

وناشدوا بالقول اننا هنا نناشد الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والاخ نائب رئيس الجمهورية علي محسن والاخ وزير الدفاع والاخ عبده الحذيفي رئيس جهاز الامني السياسي وكل رفاق البطل و السلطه المحليه في الحديدة ممثلة بمحافظ المحافظة.

 

 

واختتموا بالقول نناشد كل من يستطيع تخفيف الالالم عن هذا البطل نناشد كل ابناء اليمن ان لا يتخلوا عن اشرف واطهر الرجال وابطال السبعين ومؤسسين الشرطه العسكرية ولمن يريد التواصل بالعميد يتصل على نجله  حاجب المعمري تلفون 772140298.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: من ينقذ أحد مؤسسي الشرطة العسكرية في اليمن؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : من ينقذ أحد مؤسسي الشرطة العسكرية في اليمن؟، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : من ينقذ أحد مؤسسي الشرطة العسكرية في اليمن؟.