تدشين مرحلة الفحص والتقييم لمنهجية الإصحاح الكامل لـ120قرية في #لحـج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج /خاص:
تدشن مؤسسة فورهيومن للتنمية (FHD) مرحلة الفحص والتقييم لمنهجية الإصحاح الكامل ضمن مشروع تقديم مساعدات متكاملة متعدد القطاعات في محافظة لحج مديريتي (الملاح- المسيمير) وذلك بمشاركة عدد من المنظمات المحلية وشخصيات اجتماعية.

وقد بدأت مرحلة الفحص والتقييم منذ تاريخ17/3/2018 وستستمر حتى تاريخ 7/4/2018 وأبرزت النتائج الأولية نجاح المشروع والأثر البارز الذي تركه على سلوكيات الناس وعاداتهم.

حيث تم اعلان68 قرية من 74 قرية تم زيارتها خالية من التبرز في العراء والصرف الصحي المكشوف.

وعبر الدكتور هشام مدير مؤسسة فورهيومن للتنمية عن إعجابه الشديد بنجاح تطبيق منهجية الإصحاح الكامل بقيادة المجتمع وعن الأثر الكبير الذي تركه في سلوكيات الناس.

كما عبر عن امتنانه الكبير لفريق العمل الميداني للمشروع وفريق مرحلة الفحص والتقييم والمنظمات المحلية الشريكة المشاركة في عملية الفحص والتقييم.

يشارك في مرحلة الفحص والتقييم ممثلي فورهيومن للتنمية(FHD) وممثلي (cssw) وممثلي اوكسفام عدن وغدق عدن وممثل الائتلاف اليمني لشركاء التنمية(جمعية التضامن) إضافة الى ممثلي الفريق الميداني ومعززي النظافة بالزمام السكاني والقادة الطبيعيين ووجهاء اجتماعيين.

الجدير بالذكر أن فورهيومن (FHD) قد قامت قبل مرحلة الفحص والتقييم بتوجيه دعوة مشاركة للمنظمات الأعضاء في كلستر Wash وأقامت اجتماعا لهم لتعريفهم بالمشروع ومتطلبات المرحلة، كما ستتضمن المرحلة القادمة مشاركة منظمات محلية جديدة.
444f25b939.jpge40e1ad861.jpg

تدشين مرحلة الفحص والتقييم لمنهجية الإصحاح الكامل لـ120قرية في #لحـج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين مرحلة الفحص والتقييم لمنهجية الإصحاح الكامل لـ120قرية في #لحـج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين مرحلة الفحص والتقييم لمنهجية الإصحاح الكامل لـ120قرية في #لحـج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق