الكشف عن عملية منظمة للإتجار بالمخدرات في عدن وعصابة من #الحـديدة في قبضة اللواء الاول

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :القت قوات اللواء الاول دعم واسناد بالعاصمة عدن بقيادة العميد منير اليافعي ابو اليمامة على عصابة من تجار المخدرات وبحوزتهم كميةً كبيرة من المخدرات.

وقال العميد منير اليافعي ان قوات اللواء الاول دعم واسناد في تصريح صحفي اليوم نفذت عملية الضبط بعد اجراء تحريات ومراقبة وتعقب لهذه العصابة حتى تمكن أبطال اللواء من ضبطهم متلبسين في احد احياء مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

واشار أن فريق التحقيق قام باستجواب العصابة وتبين من خلال اقوالهم انهم من ابناء محافظة الحديدة ويتاجرون بالمخدرات.

وأكد بأن التحقيقات تشير الى ان عملية الاتجار بالمخدرات عملية منظمة تقف خلفها جهات معادية وتستهدف شبابنا وتسعى إلى تدمير وخلخلة النسيج الاجتماعي وياتي استهداف الشباب بالمخدرات بعد ان فشلت تلك الجهات باستخدام الوسائل الارهابية والاستقطاب الفكري بعد ان تم التصدي لها ببسالة من ابطال الجنوب وتكسرت مشاريعهم التدميرية على صخرة الصمود الجنوبية.

وأختتم بالقول أن العصابة تم ايداعها الحبس والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات.

الكشف عن عملية منظمة للإتجار بالمخدرات في عدن وعصابة من #الحـديدة في قبضة اللواء الاول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن عملية منظمة للإتجار بالمخدرات في عدن وعصابة من #الحـديدة في قبضة اللواء الاول، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن عملية منظمة للإتجار بالمخدرات في عدن وعصابة من #الحـديدة في قبضة اللواء الاول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق