بالصور.. ماذا طالبت جماهير تعز الغاضبة؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جابت شوارع مدينة تعز مسيرة جماهيرية حاشدة منددة بالانفلات الامني وعمليات الاغتيالات التي تعيشها المدينة والتي كان اخرها اغتيال التربوي رفيق الاكحلي واصابة الداعية عمر دوكم خطيب جامع العيسائي.

وتأتي هذه التظاهرة عقب وقفه احتجاجية نفذها المتظاهرون أمام جامع العيسائي ، في شارع جمال وسط المدينة

وطالبت المسيرة الجماهيرية قيادة السلطة المحلية والجيش الوطني والامن القيام بمسؤلياتهم تجاه الوضع الامني المتردي الذي تعيشه المدينة وبسط سلطة الدولة على محافظة تعز بما فيها مدينة تعز عاصمة المحافظة.

وعقب الوقفة الاحتجاجية تحرك المتظاهرون في مسيرة حاشدة عبر شارع جمال وصولا الى امام مبنى المحافظة .مرددين هتافات منددة بالانفلات والعبث الامني ورافضين لحوادث الاغتيالات الذي تمارسه ايادي خفية تخدم بالدرجة الاولى مليشيا الانقلاب التي تشن الحرب على مدينة تعز.

وطالبوا السلطة المحلية وقيادة الحيش الوطني والمؤسسات الأمنية للقيام بدورهم في حماية المواطنين والتصدي لمثل هذه الظواهر التي تعتبر دخلية على محافظة تعز.

وفي ختام المسيرة التي وجه المتظاهرون رسالة الى محافظة المحافظة رئيس اللجنة الامنية أشاروا فيها إلى خطورة الوضع الامني الذي تعيشه المدينة والذي يوازي عدوان المليشيا على المحافظة والذي راح ضحيته العشرات من ابناء المحافظة.

مطالبين محافظ المحافظة بضرورة التحرك العاجل وعمل معالجات جادة وبسط سيطرة الاجهزة الامنية على كامل المحافظة لإنهاء الانفلات.

وشدد المتظاهرون في رسالتهم على اتخاذ خطوات جادة لاستكمال تحرير المحافظة والعمل على تطوير وتجهيز الاجهزة الامنية بمل يمكنها من اداء مهامها على الشكل المطلوب بما فيها تعقب المحرمين والقبض عليهم وانهاء ظاهرة السلاح المنفلت وسلاح الجماعات ايا كانت خارج اطار المؤسستين العسكرية والامنية.

وتمخضت التظاهرة عن تشكيل لجنة من المحتجين لمقابلة محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود ، وعرض مطالب أبناء المحافظة.

بالصور.. ماذا طالبت جماهير تعز الغاضبة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. ماذا طالبت جماهير تعز الغاضبة؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. ماذا طالبت جماهير تعز الغاضبة؟.

0 تعليق