ضبط 100 دراجة نارية مخالفة في #لحـج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجيأسفرت حملة نفذتها شرطة المرور في محافظة لحج صباح الأحد، ضمن متابعتها في ضبط مستخدمي الدراجات النارية، عن ضبط أكثر من 100 دراجة مخالفة للأنظمة، وتم تطبيق النظام بحق مالكي الدراجات المصادرة.
وأوضح العقيد نائب شرطة المرور بلحج محمد الرجاعي  ، أن شرطة المرور في محافظة لحج بالتنسيق مع قيادة القوات الخاصة فرع  لحج كثفت جهودها في توعية المواطنين بالعقوبات التي تطبق في حال مخالفة الأنظمة، ضمن متابعتها في ضبط مخالفات مستخدمي الدراجات النارية في مدينة الحوطة بلحج .
وأشار الرجاعي، إلى أن الحملة  مستمرة لمنع جميع المخالفات، والتي من أبرزها الدراجات النارية، لافتاً إلى أنه تم ضبط أكثر من 100 دراجةً مخالفةً للأنظمة، خلال هذا اليوم الأحد، ضمن الحملة التي يقومون بها .
وقال إنه تم تطبيق النظام بحق مالكي الدراجات المصادرة، حسب نظام الغرامات والجزاءات المتبعة، مضيفاً إلى انهم يسعون من خلال خطة متبعة في ضبط جميع الممارسات العشوائية، التي تشكل خطورة وعدم انضباط في التعليمات الصادرة، لافتاً إلى أنه لابد من إصدار لوحة نظامية للدراجة النارية وأن يتقيد راكبها بوسائل السلامة.
وشكر الرجاعي قائد القوات الخاصة فرع لحج محمد حسين الغرابي على مساعدته في تنفيذ هذه الحملة لضبط كل من يخالف لوائح المرور.

ضبط 100 دراجة نارية مخالفة في #لحـج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضبط 100 دراجة نارية مخالفة في #لحـج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضبط 100 دراجة نارية مخالفة في #لحـج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق