مليشيات الحوثي تلغي القسم العسكري الرسمي وتستبدله بقسم جديد وتعممه بالكليات العسكرية(النص)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر خاصة بالعاصمة صنعاء، عن بدء مليشيات الحوثي الانقلابية تعميم قسم الولاء لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي بالكليات العسكرية والأمنية.

وقالت المصادر ان القسم الحوثي الجديد يهدف إلى تعمق الفكر الطائفي الذي تتزعمه المليشيات، وتسعى الى جعل اليمن ملكا خاصا بزعيمها مستخدمة الدين ومستغلة جهل الجنود المنضمين تحت رايتها.

وينص القسم الحوثي على الآتي..

"اللهم انا نتولاك ونتولى رسولك ونتولى الامام علي ونتولى من أمرتنا بتوليه سيدي ومولاي عبدالملك بدر الدين الحوثي اللهم إنا نبرأ من عدوك وعدو نبيك وعدو الامام علي وعدو من أمرتنا بتوليه سيدي ومولاي عبدالملك الحًوثي".

وتحاول مليشيات الحوثي الانقلابية طمس كل ما له علاقة باليمن الجمهوري، واحلال مخلفات الامامة بدلا عنه في مسعى خطير يهدف الى تحويل اليمن الى ملك خاص بها وبزعيمها الانقلابي.

مليشيات الحوثي تلغي القسم العسكري الرسمي وتستبدله بقسم جديد وتعممه بالكليات العسكرية(النص) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات الحوثي تلغي القسم العسكري الرسمي وتستبدله بقسم جديد وتعممه بالكليات العسكرية(النص)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات الحوثي تلغي القسم العسكري الرسمي وتستبدله بقسم جديد وتعممه بالكليات العسكرية(النص).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق