ناشطون في المجتمع المدني يناقشون عقد لقاء تشاوري موسع لتدراس الاوضاع في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عقد صباح اليوم في مقر مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام بمديرية خورمكسر العاصمة عدن لقاء مصغر ضم عدد من الناشطين في منظمات المجتمع المدني .

وكرس اللقاء لمناقشة الاوضاع في العاصمة عدن واتفق الحاضرون على ضرورة عقد لقاء تشاوري موسع يضم منظمات المجتمع المدني الفاعلة في عدن وعدد من وسائل الاعلام وممثلين عن القطاع الخاص ويكرس اللقاء للحوار والنقاش حول امكانية الخروج بمبادرة مدنية وبرنامج واليات عمل للتواصل مع كافة الجهات المسؤولة عن المشهد في عدن لايجاد حلول ومخارج للاوضاع المتردية التي تشهدها العاصمة في كافة النواحي والحفاظ على السلم الاهلي وكيفية الحفاظ على ارواح الناس وممتلكاتهم وتوفير الخدمات والحفاظ على ما تبقى من ممتلكات الدولة وتفعيل دور المؤسسات والحفاظ على المال العام واشاعة روح التسامح والحوار والقبول بالآخر.

وثمن اللقاء كل الجهود التي يقوم بها التحالف والاجهزة الامنية و المجتمع المدني والاعلام في اعادة تطبيع الحياة في عدن داعيا اياهم الي الشراكة والتوحد والتكاتف والعمل البرامجي المنظم لتحقيق نتائج ملوموسة على الارض.

وطالب اللقاء التحالف العربي والحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي بدعم المجتمع المدني للقيام بدوره في المساعدة على تقديم المبادرات وانتاج الحلول والرؤى لخلق شراكة مجتمعية ورسمية ورفع مستوى الوعي لمواجهة المخاطر واحباط التحديات والمؤامرات التي تتعرض لها عدن.

ناشطون في المجتمع المدني يناقشون عقد لقاء تشاوري موسع لتدراس الاوضاع في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطون في المجتمع المدني يناقشون عقد لقاء تشاوري موسع لتدراس الاوضاع في عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطون في المجتمع المدني يناقشون عقد لقاء تشاوري موسع لتدراس الاوضاع في عدن.

0 تعليق