الارشيف / اخبار اليمن

قوات أجنبية ضخمة تصل إلى هذه المنطقة اليمنية وتحرك عسكري طارئ للتحالف.. ومصادر تكشف ‘‘تفاصيل ما حدث’’

اخبار من اليمن  


كشفت مصادر صحفية مطلعة أن الإمارات شرعت بإنشاء ميناء خاص بها وكذلك بناء قاعدة عسكرية لها وذلك على الساحل السقطري كما اقامت عليها سُوَرا طويلا مع كاميرات مراقبة واستقدمت حراسات امنية من جنسيات أجنبية .

واكدت أن الإمارات اقامت كذلك ميناء عسكريا لها في المكلا عاصمة حضرموت وذلك خلف مطار الريان تم إنشاؤه حديثاً تقيم فيه قوات إماراتية من جنسيات أجنبية ويشرف عليه جنود إماراتيون. 

وكشفت أن القوات الإماراتية تستخدم ذلك الميناء في نقل المعتقلين ومواد مجهولة تنقلها من وإلى المكلا .

واوضحت أن الميناء المستحدث في المكلا يستخدم ايضا في نقل المحققين الأمريكيين الذين يحققون مع المعتقلين اليمنيين المحتجزين في السجون السرية التي تخضع للامارات .

وكانت مصادر محلية في محافظة ارخبيل سقطرى قد أكدت ان المحافظ فهمي محروس ابلغ القيادة الشرعية اليمنية بتحركات الامارات المشبوهه في الجزيرة منذ فترة طويلة لاسيما ما يتعلق ببناء قاعدة عسكرية وميناء خاصين بها دون موافقة الحكومة الشرعية .

واعربت عن الأسف الشديد من صمت الحكومة الشرعية من التجاوزات الإماراتية وانتهاكها السافر للسيادة الوطنية لليمن وسط سخط ورفض شعبي واسع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قوات أجنبية ضخمة تصل إلى هذه المنطقة اليمنية وتحرك عسكري طارئ للتحالف.. ومصادر تكشف ‘‘تفاصيل ما حدث’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات أجنبية ضخمة تصل إلى هذه المنطقة اليمنية وتحرك عسكري طارئ للتحالف.. ومصادر تكشف ‘‘تفاصيل ما حدث’’، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات أجنبية ضخمة تصل إلى هذه المنطقة اليمنية وتحرك عسكري طارئ للتحالف.. ومصادر تكشف ‘‘تفاصيل ما حدث’’.