الارشيف / اخبار اليمن

قائد اللواء السابع نخبة شبوانية يشيد ببطولات الجنوب في عملية الجبال البيضاء

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :

قام قائد اللواء السابع بقوات النخبة الشبوانية "النقيب ماجد لمروق" ، بزيارة تفقدية للمواقع والنقاط العسكرية لقوات النخبة الشبوانية في مديرية مرخة العلياء .
وخلال الزيارة التفقدية التي رافقة فيها القيادي بالنخبة الشبوانية الملازم اول "عامر سريع" ،التقى "قائد اللواء السابع النقيب ماجد لمروق" بعدد من قادة المواقع واستمع إلى احتياجاتهم وما ينقصهم من لوازم في مواقعهم .
وحث "لمروق" جنود النخبة الشبوانية على الانضباط والاخلاص في العمل ورفع اليقضة والجاهزية العسكرية تحسبا لأي طارئ ، ودعاهم إلى التصدي لكل من تسول له نفسه للعبث بالأمن والاستقرار ، وأن يكونوا عون وسند للمواطن ، ويبذلوا كل ما في وسعهم من أجل خدمته ليعيش بأمن واستقرار .
وأشاد "قائد اللواء السابع" بالبطولات التي سطرها أبطال النخبة الشبوانية في عملية الجبال البيضاء ، ومحاربتهم للجماعات الإرهابية وتطيهرهم لاوكارها .
من جانبهم عبر جنود النخبة الشبوانية بالمواقع والنقاط العسكرية في مرخة العلياء عن سعادتهم بزيارة النقيب ماجد لمروق والوفد المرافق له والاطلاع على ما يقومون به من مهام ، قائلين انه لفتة كريمة تستحق الإشادة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قائد اللواء السابع نخبة شبوانية يشيد ببطولات الجنوب في عملية الجبال البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد اللواء السابع نخبة شبوانية يشيد ببطولات الجنوب في عملية الجبال البيضاء، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد اللواء السابع نخبة شبوانية يشيد ببطولات الجنوب في عملية الجبال البيضاء.

قد تقرأ أيضا