#حضـرموت: مدير مديرية غيل باوزير يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/ عمر بادباه تصوير / أسعد جوباندشن المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران صباح اليوم صرف الحوالات النقدية الطارئة للمسفيدي من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية بصرافة كنده وبحضور الأخ مراد بركات مدير فرع الصندوق بالمديرية ،

وفي التدشين اكد المدير العام الى التقيد بالبرنامج المحدد مع مراعاه كبار السن والعجزة والتعاون التام مع الأخوة القائمين على عملية الصرف لإتمام مهامهم على أكمل وجه .
كما ثمن الجهود المبذولة من القائمين على عملية الصرف لإيصال الحوالات لكل مستحقيها وتعاون الجهات ذات العلاقة في توريد المبالغ الى مستحقيها سوى من الجهات الحكومية والمنظمات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني كون الحوالات الطارئة يمولها البنك الدولي مؤملاً في استقرارها نظراً للظروف المعيشية التي يمر بها المواطنين وذوي الدخل المحدود .
حضر عملية التدشين عدد من المستحقين في صندوق الرعاية الاجتماعية

#حضـرموت: مدير مديرية غيل باوزير يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #حضـرموت: مدير مديرية غيل باوزير يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #حضـرموت: مدير مديرية غيل باوزير يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق